أبرز إطلالات النجمات في إطلاق مجموعة ستيلا ماكارتني وعرض Burberry

لندن التي تأسرنا هذا الأسبوع بعروض أزيائها، هي المدينة الأهم بالنسبة لعدد كبير من النجمات، اللواتي توافدن إليها ليشاهدن مباشرة أسبوع الموضة فيها لربيع وصيف 2015، وليطلقن بأنفسهنّ مجموعة من الصيحات الأنيقة من ناحية الشعر والماكياج. ياسمينة التي تنقل إليك مجريات العروض، لاحظت الحضور الكثيف للنجمات خلال عرض Burberry، وإطلاق ستيلا ماكارتني لمجموعة السجادة الخضاء في حدث لافت، فكيف كانت أبرز إطلالات الشعر والماكياج؟

ias

 

  تابعي عروض أزياء أسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2015 على ياسمينة 

 

 

Burberry: النجمات الشقراوات ظهرن بقوّة خلال العرض الإنكليزي المميّز، على رأسهنّكيت موس التي تألقّت بماكياج بشرة أظهرها وكأنها في العشرين، مع ماكياج الشفاه النيود والشعر الطبيعي، مخفية عينيها بنظاراتها الشمسيّة الكبيرة، أما كارا ديليفين التي شاركت أيضاً في الأسبوع كعارضة على المنصّة، لم تتخلّ عن أحمر الشفاه الأحمر، وحاجبيها الكثيفين، وأظهرت صبغة الـ Ombre في تسريحة شعرها. النجمة السمراء جوردان دان فقد تألقّت بشفاهها الحمراء، وتسريحة البوب، وصبغة مشابهة لكارا. ومن النجمات اللواتي تألقن خلال العرض، الفاشينيستاأوليفيا باليرمو مع الماكياج الناعم والشعر الطبيعي المالس. 

 

             من لندن، إليكِ مجموعة Burberry لصيف 2015

 

 

Stella McCartney: لا يسعنا وضع إطلالةريتا اورا ضمن اللوكات العاديّة خلال العرض، فهي خرجت بوضوح عن كلاسيكيّتها، وأدخلت الجرأة في تسريحة الشعر الكثيف والمنفوش، وعيون القطة المزدوجة بالأسود والزهري، بالتوافق مع أحمر الشفاه الأحمر اللامع. أمادور باريمور فقد لفتت الأنظار بشعرها ألأحمر البرغندي، التي صبغته حديثاً، بعد الأشقر، والذي تلاءم مع لون أحمر الشفاه الداكن، وغياب ماكياج العيون. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية