أبرز إطلالات النجمات في حفل 2014 Elle Style Awards

منذ أيّام قليلة، كانت العاصمة البريطانيّة مع Britain’s Elle Style Awards، حيث استضافت أولى مجلات العالم أجمل النجمات، ومنحتهنّ جوائزها كما في كل عام. ياسمينة المنشغلة بأسابيع الموضة، تأخرت عليك قليلاً في نقل أبزر إطلالات النجمات في هذه المناسبة، إلا أنّها لم تنس الأمر، وتعود إليك اليوم بالصيحات التالية: 

ias

 

كايتي بيري تألقت بشعر الكاريه الأسود المجعّد مع الغرّة القصيرة، مع ماكياج العيون المرتكز على الماسكارا، والشفاه التي اختارت اللون الزهري معتدل اللون والجاف، مع البلاش الزهري، أما النجمة كايلي مينوغ فاختارت ظلال العيون البنيّة المتناسب مع ماكياج البرونزي للبشرة، مع أحمر الشفاه الزهري، مع الشعر الملفوف الذي وصل عند حد الكتفين. 

 

                    أجمل إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل الغرامي 2014

 

ريتا أورا التي اعتدنا معها الشعر البلاتيني، فقد تركته مفروداً، وردّته إلى الخلف، واختارت كعادتها على أحمر الشفاه الأحمر، الذي تحوّل إلى صيحة كلاسيكيّة معها، وكأنّ لون الشعر وأحمر الشفاه صارا بصمة جمالية تخص ريتا، في تأكيد على صيحة الريترو المستمرّة في المواسم المختلفة. أماإيما واتسون فقد ظهرت في الحفل بإطلالة مشابهة لإطلالة سابقة، مع الشعر المرفوع وأحمر الشفاه المائل إلى البرتقالي الداكن والرموش الطويلة المتباعدة قليلاً عن بعضها. 

 

ومن الإطلالات اللافتة أنّ كارولينا كوركوفا مع ماكياج العيون الناعم المرتكز إلى اللون الرمادي، مع الغرّة الملفوفة والشعر المرفوع فيما غاب اللون عن شفتيها. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية