أبرز إطلالات النجمات في حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي!

أبرز إطلالات النجمات في حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

شاهدي مع ياسمينة أبرز إطلالات النجمات في حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي التي تميزت بالأناقة والفخامة والرقي والتي كان الضروري إلقاء الضوء عليها. 

ias

بعدما أنهت إدارة مهرجان القاهرة السينمائى من وضع لمساتها الأخيرة لملامح الدورة الـ43، إنطلق الحفل منذ ساعات قليلة ونجحت العديد من النجمات بخطف الأنظار بإطلالات مُختلفة عن الموسم السابق!

درة زروق خطفت الأنظار بفستانها الأنيق!

بعد التشابه الكبير في إطلالة درة ولجين في حفل مهرجان الجونة السينمائي الذي أُقيم منذ حوالي شهرين، إختارت درة أن تتميز بإطلالة لا شبيه لها سحرت بها الأنظار فور وصولها السجادة الحمراء!

تميزت درة بفستان اسود لامع مكشوف الأكتاف مُنسق مع قفازات طويلة من نفس نقشة فستانها الفخم وإعتمدت تسريحة الشعر الويفي البسيطة مع مكياج هادئ وناعم ناسب إطلالتها!

إطلالة يُسرا: رقي يُحاكي الفخامة!

رُغم تخطيها الستين من العُمر، إلا أن النجمة يُسرا لا زالت تضج شباباً وأناقة وهذا ما بدا لنا واضحاً في إطلالتها في حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي!

تبعت يُسرا خُطى درة وإختارت فستان باللون الأسود من توقيع المُصمم رامي قاضي تميز بالتطريز الفخم باللون الفضي على الصدر وإعتمدت تسريحة الشعر الناعمة مع مكياج بسيط وأنيق.

الأخضر يليق بمنى ذكي!

لم تفشل منى ذكي هذه المرة أيضاً بإختيار فستان جذاب يناسب طولها ويُبرز جمالها! فإطلالة هذه النجمة المصرية تُعتبر من أجمل الإطلالات على الإطلاق!

ليس الفستان الأخضر وقصته المميزة هو فقط ما لفت الأنظار، بل تسريحة الريترو التي إعتمدتها والمكياج اللامع والخفيف كان له دور كبير في إبراز جمالها ونعومة ملامحها.

ريا أبي راشد في إطلالة ملوكية!

لطالما كانت ريا أبي راشد عنوان الإطلالة الطبيعية والأنيقة، وفي هذه المرة أثبتت لنا ريا أنها فعلاً أيقونة المرأة الكلاسيكية والراقية بحيث إختارت فستانا ملوكيا من توقيع المُصمم اللبناني زُهير مراد.

تميز هذا الفستان بلونه الكُحلي وبقصة الكاب مع تفاصيل الريش من أقمشة الشيفون الناعم وإرتكز مكياجها على الروج الأحمر الذي تناسب مع هذه الإطلالة!

نور في إطلالة بسيطة وراقية!

أما النجمة اللبنانية نور، فقط أطلّت بفستان أسود تميز بتموجات على الخصر وإعتمدت تسريحة الكعكة المُنخفضة التي تممت اللوك بطريقة مثالية.

وبعكس هذا الافتتاح، نذكر جرائم الموضة في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021 التي كانت أكثر من كارثية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية