أبرز إطلالات النجمات في مهرجان تورونتو السينمائي

فيما تتجّه أنظار العالم أجمع إلى أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2014، خطفت تورونتو الأضواء لبرهة مع مهرجانها السينمائي 2013، لتتألّق أجمل نجمات هوليوود بإطلالات مميّزة على السجادة الحمراء الكنديّة! فماذا في تفاصيل الماكياج وتسريحات الشعر؟

ias

 

              كيف أطلّت النجمات في أسبوع نيويورك؟

 

تسريحات الشعر على رأسها الكعكة: لا ندري ما السر الذي كان وراء اعتماد الكعكة المنخفضة من قبل معظم النجمات اللواتي حضرن المهرجان، فهي كانت اختيار كل من نيكول كيدمان، نتلي بورتمان، وكيت وينسلت، التي لفّتها بطريقة عفويّة بسيطة، غير أن كيت أضافت الضفائر الرفيعة إلى التسريحة قبل لف الكعكة، التي ترافقت مع الغرّة الجانبية في الإطلالات الثلاث. الـ Ombre رافق أوليفيا وايلد  الشعر المفرود الطبيعي، وهي التسريحة نفسها التي اعتمدتها إليزابيث أولسن. 

 

       ماذا قالت نيكول كيدمان عن تجربتها مع البوتوكس؟

 

الماكياج الناعم سيّد الموقف: أحمر الشفاه الأحمر المتألق على شفاه نيكول كيدمان تناغم مع البشرة الباهتة وماكياج العيون البسيط، بعكس نتلي بورتمان التي اعتمدت ظلال العيون البنفسجيّة حول عينيها، والماسكارا وأحمر شفاه النيود. في حين ركّزتكيت وينسلت ماكياجها على البشرة النضرة والمتألقة مع بساطة ماكياج العيون والشفاه، اما أوليفيا وايلد فقد تناست الماكياج إلى حد ما، في حين تألقت إليزابيث أولسن بالآيلاينر الممدود والشفاه الزهريّة. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية