أبرز إطلالات جمال النجمات في حفل الـ Met Gala على مر السنين

أنظار العالم تتوجّه نحو حفل الـ Met Gala الذي يزخر كل عام بصيحات غالباً ما تتسّم بالجرأة والقوّة، وياسمينة التي تعدك بأن تكون أوّل من ينقل إليك هذه الصيحات، تتذكّر معك اليوم أشهر الإطلالات وأبرزها على مرّ السنين. 

ias

 

 

جون سمولز وبيونسي في 2014: أحمر الشفاه الداكن كان العنصر الرئيسي في حفل العام الفائت، ولم يظهر بالضرورة كلاسيكياً، مثل الأحمر أو الفوشيا، فقد ظهر بنفسجياً غير لامع مع العارضة السمراء جون سمولز، وبنياً مع بيونسي، التي إعتمدت أيضاً أكسسوار البرقع على الشعر. 

 

 

نيكول ريتشي في 2013: الشعر الرمادي القصير المرفوع أعاد إلى ذاكرتنا شكل الدمى الصغيرة، والذي تناغم مع الماسكارا الكثيفة وأحمر الشفاه البرغندي، ولعلّ هذه الإطلالة صنفّت في خانة الأغرب، وليس الأجمل في ذلك العام. 

 

 

ريهانافي 2011: من منا لا يتذّكر ضفيرة ريهانا الحمراء الجانبيّة التي أظهرتها نجمة رسوم متحرّكة، فالتسريحة اللافتة تناغمت مع لون شعرها الأحمر بدقّة، والتي إختارت معها اللون الأحمر على الشفاه بالدرجة نفسها، لتشكّل الإطلالة الأكثر بروزاً وجمالاً في ذلك العام. 

 

 

        انستغرام النجمات يعكس كواليس جمال حفل الـ Met Gala 2014

 

 

تايلور سويفت في 2010: النجمة الشقراء إختارت الأحمر لوناً لماكياج شفتيها، وهو الذي نادراً ما فارقها في السنوات الأخيرة، والذي حاز إعجاب الموضة والجمال بالإجماع، أما الشعر فجاء حينها ملفوفاً ومرفوعاً قليلاً من الخلف، مع الغرّة الجانبيّة. 

 

 

سكارليت جوهانسن في 2008: الإطلالة اليافعة زيّنت اللوك الذي إختارته النجمة الشقراء في المناسبة، فقد رفعت سكارليت شعرها بطريقة عفويّة، وحافظت على أنثويّة الماكياج الزهري على وجهها. 

 

 

ليدي ديانا في 1996: لا يمكننا ختام هذه الذكريات، من دون أن نعيد إلى أذهاننا إطلالة أميرة القلوب الأنيقة والكلاسيكيّة، التي لم تستطع أي نجمة منافستها في الرقي والتميّز أينما حضرت. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية