أبرز إطلالات جمال النجمات في حفل الـ VMAs 2015

بعد فترة خلت فيها أخبارنا من المناسبات الهوليووديّة، عادت السجادة الحمراء لتحضر بقوّة على صفحاتنا، لتتوجّه أنظار ياسمينة ليل أمس نحو حفل الـ VMAs الذي شهد حضوراً كبيراً لأجمل النجمات، حيث لفتن الأنظار بأناقة الشعر والماكياج، وإستطاعت عناوين جمالهنّ العريضة أن تكون محط إعجاب الكثيرين. فماذا في تفاصيل هذه الإطلالات؟

ias

التميّز رافق غالبية النجمات اللواتي حضرن الحفل، والغرابة نادراً ما طرقت باب إحداهنّ، حيث لاحظنا في الماكياج دقّة عالية في البشرة، وظهرت الوجوه نضرة ومشعّة بإمتياز، كما هي حال كيم كارداشيان التي ليس بجديد عليها أن تبهرنا بماكياج آسر وناعم في الوقت نفسه، مكملّة الإطلالة مع الشعر المردود إلى الخلف، على طريقة قريبة من الـ Wet Look. ومن كيم إلى كايلي جينر، التي أعادت كليوباتر اإلى أذهاننا، مع الشعر المستعار والغرّة القصيرة على الجبين، مع الرموش الكثيفة، والبشرة البرونزيّة المشرقة، وأحمر شفاه النيود.

تايلور سويفت خطفت برسمة الآيلاينر التي إتبعتها كل الأنظار، فنحن ندرك عشق النجمة الشقراء لهذا المستحضر، ما يظهر في مختلف إطلالاتها، ولكنّها هذه المرة أتت الإطلالة بطريقة أثر دراماتيكيّة، والتي ركزّت فيها على رسم الآيلاينر بطريقة ممدوة للغاية، مكتفية بالنيود على شفتيها، والآيلاينر الممدود رافق أيضاً نيكي ميناج. من التميّز إلى النعومة مع بيلا ثورن، التي إختارت كعكة الشعر العالية والماكياج الناعم.وهي عناوين مشابهة لماكياج كارا ديلفين، مع الإشارة إلى شعرها المفرود والموضوع على جانب واحد من الكتف. وهي التي كانت قد أعلنت منذ أيّامها إعتزالها عرض الأزياء.

الشعر المردود إلى الخلف والبشرة البرونزيّة اللامعة جمعا كل من ديمي ليفاتو وجيجي حديد في لوك متشابه إلى حد كبير، مع نجمة شقراء وأخرى سمراء. وأخيراً لا يمكننا الختام من دون ذكر سيلينا غوميز التي تعرف تماماً إظهار أنوثتها مع ألوان ماكياج جذابة وشعر مموّج أنيق.

إقرئي المزيد:إطلالات شعر وماكياج النجمات في MTV VMAs عبر السنوات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية