أبرز إطلالات شعر وماكياج أسبوع الأزياء الراقية الباريسي

ياسمينة التي تتابع تفاصيل أسبوع الأزياء الراقية في باريس لشتاء 2014لحظة بلحظة، عادت إليك اليوم بأجمل إطلالات الشعر والماكياج التي زيّنت رؤوس العارضات ووجوهنّ!

ias

إيلي صعب: تركّز الماكياج على الآيلاينر بالزوايا الحادة مع الأسود وظلال الميتاليك، وعلى أحمر الشفاه الزهري الجاف، والحضور المبهر بالكعكة الأنيقة الملفوفة عند أسفل الرأس.

إيلي صعب ملك الهوت كوتور في باريس

Alexandre Vauthier: الأسود والفضي اللامع انسجما معاً في الماكياج، وتناغما مع لمسة خفيفة من البلاش الزهري، مع تسجيل غياب لماكياج الشفاه، أما الشعر فقد رفع إلى الوراء بطريقة عفويّة.

Franck Sorbier: خصلات الشعر المستعار الطويلة هي العنوان الأبرز في العرض، التي وصلت إلى أسفل الظهر، أما الماكياج فجاء زهرياً وبسيطاً إلى أبعد الحدود.

Julien Fournié: إطلالة دراماتيكيّة من ناحية الشعر الذي لفّ إلى الرواء مع أكسسوار مشابه للشعر، ومع الماكياج الذي لوّن بظلال ترابيّة هادئة، والقشات التي علقّت على الجفون العليا.

إطلالات نجمات هوليوود في أسبوع الموضة في باريس

Stéphane Rolland: الآيلاينر الكحلي الداكن المحيط بالعينين هو العنصر الغالب في الماكياج، وجاء متناغماً بأناقة مع تسريحة الشعر المردود إلى الوراء التي ربطت على طريقة تسريحة ذيل الحصان المنخفض، وثبّتت ككعكة بطريقة مبتكرة.

Giorgio Armani**:** الإطلالات استوحيت من حقبة العشرينيّات، من ناحية الشعر والماكياج، فالشعر الأصهب لفّ بأسلوب الريترو، مع ماكياج باهت تماماً.

Chanel: الحاجبان العريضان والبلاش الزهري وكريم الأساس السميك هي أكثر العناصر اللافتة في ماكياج العارضات، أمّا الشعر فجاء متميّزاً من ناحية التصفيف من الأمام، والخلف، والذي جمع بين ذيل الحصان والبومبادور.

من أسبوع الموضة في باريس: مجموعة شانيل لشتاء 2014

Dior; صيحة اللمعان تظهر من جديد مع ديور، في ماكياج العيون مع الظلال الذهبيّة والبنيّة، والشفاه في الوقت نفسه، فكان أبرز مروّجي "Glitter makeup"، في حين إتبّع هو أيضاً كعكة الشعر.

Alexis Mabille: الزهور زيّنت شعر العارضات بطريقة إبتكاريّة مفبركة، أمّا الماكياج فجاء مزيجاً من الظلال الطبيعيّة والأبيض.

Ulyana Sergeenko: البرقع اللامع غطّى الشعر والضفيرة الفرنسيّة الخلفيّة ذات ذيل السمكة، أمّا الماكياج فقد ارتكز إلى رموش الدمى وشفاه النيود.

Giambattista Valli: الماكياج غاب عن الساحة، واقتصر على الحواجب العريضّة التي عُلّمت باللون البني الفاتح أو العسلي، في حين أنّ التيجان الصغيرة التي علت الرؤوس كانت العنصر الأكثر جذباً للانتباه في إطلالات عارضاته.

جورج حبيقة:ماكياج الباستيل الهادئ الذي جمع أفتح درجات الزهري والسومو هو الذي اعتُمد خلال العرض، أمّا الشعر فجاء أنيقاً ومتميّزاً مع كعكة الـ Updo المنخفضة.

Versace: البشرة الساطعة والرموش الكثيفة هما الأبرز في الماكياج أمّا الشعر فجاء مرفوعاً على طريقة الكعكة ، التي تفلّتت منها الكثير من خصلات الشعر الموبّر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية