أبرز إطلالات شعر وماكياج أسبوع الموضة في لندن لشتاء 2015

ياسمينة التي تابعت معك في الأيّام الأخيرة أسبوع الموضة في لندن لخريف وشتاء 2015، تنقل إليك اليوم أبرز إطلالات الشعر والماكياج التي علت منصّته، ولو أنّ الواقع جاء مخيّباً للآمال إلى حد ما مع إطلالات وقعت في فخ النمطيّة، وجاءت أقرب إلى العاديّ منها إلى المتميّز.

ias

Giles: تم اعتماد ماكياج السموكي الأسود على الجفون العلويّة، والآيلاينر الأزرق عند السفليّة، أما الشعر فجاء شبيهاً بالمتطاير والدهني، مع الغرّة القصيرة على الجبين.

Burberry: البنفسجي الهادئ سيّد الموقف على ظلال العيون والشفاه معاً، وكأنه ظهر بشكل خجول لكن ذا تأثير واضح، مع الشعر المالس المفروق على النصف بأسلوب طبيعي.

Antonio Beradi: تميّز الأخضر القاتم في ماكياج العيون وطلاء الأظافر، مع الكحل الواضخ داخل العينين وحولهما، والذي زيّن الأظافر بطريقة أنيقة.

Christopher Kane: البشرة الباهتة المزيّنة بالبلاش الزهري القريبة من بشرة الأطفال كانت ذات الحضور الأقوى، مع غياب واضح لماكياج العيون والشفاه، أما الشعر فجاء رطباً على طريقة الـ Wet Look.

Erdem: الكحل الأسود هو أبرز عناوين الماكياج، بطريقة دراماتيكيّة لافتة، والشعر هذه المرّة ايضاً جاء رطباً، ومسرحاً بطريقة غير أنيقة على الوجه والجبين.

House of Holland: تمّ اختيار ظلال العيون الخضراء مع طلاء الأظافر الفوشيا على الأظافر الطويلة في لوك لندني ملوّن ومميّز.

Holly Fulton: ظلال العيون المزدوجة النحاسيّة التي علت الجفون تناغمت مع ماكياج البشرة المائل إلى البرونزي، وكعكة الشعر المرفوعة إلى الخلف.

Jean-Pierre Braganza: الآيلاينر الممدود والمقطّع عنون ماكياج العيون مع بشرة خالية من الشوائب، وشفاه زهريّة ناعمة، أما الشعر فجاء مرفوعاً مع الضفيرة الخلفيّة.

Vivienne Westwood: الشعر المنفوش تراقص سحراً مع أحمر الشفاه الأحمر، أما ماكياج العيون فقد اختفى تحت النظارات السوداء الضخمة.

Tom Ford: الكحل الأسود سيّد الموقف، مانحاً العارضات نظرة ثاقبة وإطلالة قويّة، أما الشعر الأشقر فجاء مالساً ومفروداً على الكتفين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية