أبرز إطلالات شعر وماكياج أسبوع الموضة في نيويورك

ياسمينة التي تترصّد أخبار الجمال من كافة أنحاء العالم، حطّت رحالها في الأيّام الأخيرة في نيويورك لتتابع أسبوع الموضة العالمي فيها، وتسلّط الضوء على أحدث الصيحات وأكثرها تميّزاً، من ناحية الشعر والماكياج، إلى جانب الأزياء، لتكوني أنت أكثر القارئات المتابعات للصيحات العصريّة العالمية، فماذا في التفاصيل؟

ias

Richard Chai: ماكياج العيون الكبيرة ظهر في أبهى حلله معه، والكحل الأسود مع الماسكارا الكثيفة، إضافة إلى أحمر الشفاه الزهري الجاف.

Peter Som: إطلالة من ستينيات القرن الماصي تحاكي روح العصر مع الشعر المالس، والآيلاينر الممدود، وأحمر الشفاه بلون النيود.

Jason Wu: تسريحة الشينيون المرتفع مع الخدود الملونة بالبلاش الزهري الغامق تناغمتا مع أحمر الشفاه الزهري الجاف، وماكياج العيون البسيط جداً.

مجموعة Jason wu لشتاء 2015

Nicole Miller: غنى ظاهر في الصيحات مع الشعر المرفوع، وظلال العيون الزرقاء الداكنة، وأحمر الشفاه البيج، والأظافر المموّجة بالألوان الداكنة.

Rag&Bone: الآيلاينر المجنّح وعيون القطّة الدراماتيكية هي العنوان الأبرز، مع شبه غياب لماكياج البشرة والشفاه.

Parabal Gurung: الأظافر البيضاء التي توسطها الخط الأسود العمودي خطفت الأضواء من ماكياج البشرة الباهتة التي علاها أحمر الخدود الزهري.

Altuzarra: ظلال العيون الخضراء اللامعة، مع الشعر المرفوع إلى الخلف، وأحمر الشفاه اللماع.

صيحة أحمر الشفاه الأزرق من أسبوع نيويورك لخريف وشتاء 2014

Rebecca Minkoff: أحمر الشفاه الداكن القريب إلى البني، والبلاش الخوخي كانا أجمل من تسريحة ذيل الحصان المنخفض.

Rebecca Taylor: الآيلاينر الممدود والمقطّع تناسب والشعر المالس، وأحمر الشفاه الزهري الناعم والخفيف.

Zimmerman: أحمر الشفاه العنابي الداكن عنون إطلالات عارضاته، إلى جانب الشعر المرفوع.

ومن خلال ما سبق نستطيع أن نعتبر أنّ إطلالات جمال أسبوع الموضة النيويوركي كرّس صيحات سابقة مدخلاً صيحات جديدة بخجل، فالأبرز من ناحية القديم منها هي الآيلاينر وعيون القطة وأحمر الشفاه الداكن، أما الجديد منها فكانت الظلال الملوّنة اللامعة للعيون والآيلاينر المقطّع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية