أبرز إطلالات ماكياج وشعر النجمات في 2014 Billboard Awards Style

ولاية الأضواء لاس فيغاس كانت على موعد مع التميّز والجمال ليل أمس مع حفل 2014 Billboard Awards Style، وكما هي الحال دوماً، تحتفظ إطلالات النجمات بمكانة لا تقل أهميّة عن الجوائز في هذا النوع من المناسبات. وبما أنّ ياسمينة تسعى دوماً لمواكبة الحدث، تنقل إليك أبرز  إطلالات ماكياج وشعر النجمات خلال الحفل، التي سيطرت عليها الطبيعية نوعاُ ما، وغابت عنها اللوكات المتكلّفة، فماذا في التفاصيل؟ 

ias

 

جنيفر لوبيز:  هي النجمة الأبرز في الحفل، التي لوحظ أنّ  آثار التقدّم في السن بدأت تظهر جليّة عليها، فاعتمدت الماكياج الخفيف مكتفية بخط آيلاينر عند الجفنين، والماسكارا الكثيفة، ولمسة من أحمر الشفاه اللماع، فيما رفعت شعرها المفرود من الأمام فقط. 

 

                        مكياج شفاه جنيفر لوبيز بالخطوات 

 

شاكيرا: كالعادة صارت النجمة – الأم غير مبالغة مطلقاًُ بماكياجها أو شعرها، والطبيعية صارت عنوانها، فهذه المرّة حصرت ماكياجها بالماسكارا والزهري في ماكياج الوجنتين والشفاه، فيما تركت شعرها ينسدل بحيوية على جانب واحد من كتفيها. 

 

كاري أندروود: صاحبة اللوك الأكثر ألقاً في الحفل، حيث اعتمدت تسريحة الشعر المرفوع من الخلف، والغرّة العالية من الأمام، مع ماكياج عيون قوي بالكحل الأسود والماسكارا والآيلاينر، الذي جاء منسجماً مع لون أحمر الشفاه الزهري اللامع. 

 

كيندال وكيلي جينير: كيلي اعتمدت ماكياج العيون القوي مع الماسكارا الكثيفة، وأحمر الشفاه النيود غير اللامع، وظهرت البودرة الكثيفة على بشرة وجهها. أما كيندال فقد اختارت ماكياج مشابهاً من ناحية العيون والبشرة، إلا أنّ احمر شفاهها جاء بدرجة أفتح قليلاً. 

 

نيكي ميناج: اختارت هي أيضاً الإطلالة البسيطة مع الشعر المموّج المفرود، وماكياج العيون الناعم مع الماسكارا على الرموش العلويّة، وخط الآيلاينر، لم تستعمل أي لون على شفتيها، لافتةً الأنظار بنظرتها الحزينة. 

 

لوسي هال: اختارت لصبغة شعرها الـ Ombre تسريحة الشعر الجانبي المفرود، أما ماكياج عينيها فجاء قوياً نوعاً ما، وميّزت طبقة الزهري الجاف ماكياج شفاهها. 

 

                  صور النجمات يعانقن نسخاتهن الشابة

 

كريسي تايغن: الغرّة الكثيفة التي غطّت عينيها هي العنوان الأبرز لإطلالتها في الحفل، والتي انسجمت مع الشعر المالس الطويل، وهي أيضاً اختارت الماكياج الناعم للعيون والشفاه. 

 

كيلي رولاند: إطلالة ماكياج متألقة مع ظلال العيون اللامعة والماسكارا مع احمر الشفاه اللامع على الشفاه أيضاً، متآلفة مع تسريحة البيكسي والغرة الجانبيّة الطويلة، وهي عناوين جعلت لوكها الأكثر تميّزاً في الحفل. 

 

سارة هايلاند: استعملت النيود في ماكياج العيون والشفاه، وهي ظلال تناغمت مع لون بشرتها وعينيها وصبغة شعرها، وازدادت سحراً مع الرموش المستعارة والكثيفة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية