أبرز إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل جوائز CMA

حفل توزيع جوائز  CMA الذي ينتظره العالم كل عام، حظي بمشاركة لافتة ومميّزة كعادته من نجمات هوليوود، وياسمينة التي توصّب عدستها نحو هذا النوع من المناسبات لتستوحي أحدث وأجمل الصيحات الموقعة من أجمل نساء العالم، عادت إليك بأبرز إطلالات الشعر والماكياج التي ظهرت خلال هذه المناسبة. 

ias

 

تايلور سويفت كانت الأكثر تألقاً خلال الحفل، مع صيحات ماكياج وشعر صارت كلاسيكيّة مع النجمة الشقراء، أي مع أحمر الشفاه الأحمر وماكياج السموكي الناعم اللذين ترافقا مع الشعر المرفوع والغرّة القصيرة على الجبين. أما كاري أندروود فكانت نجمة الإطلالة الأنيقة مع الشعر الأشقر الطويل، وماكياج العيون القوي المرتكز إلى الرموش المستعارة والماسكارا الكثيفة والكحل الأسود وأحمر الشفاه الزهري اللامع. 

 

                من هو صديق تايلور سويفت الدائم؟

 

لوسي هال تألقت بالتسريحة الجانبية الناعمة، والماكياج جاء متقناً إلى حد كبير، ومناسباً مع لون بشرتها البيضاء وشعرها الأسود، مع الرموش الطويلة وأحمر الشفاه الخوخي الفاتح. أما السموكي الأزرق فكان صديق ماكياج عيون ميراندا لامبرت مع النيود اللامع على الشفاه، وهي إطلالة متناغمة مع شعرها الطويل والكثيف المسرّح بطريقة طبيعيّة. 

 

            ماكياج النيود والسموكي مع اجمل النجمات

 

وحضور الشعر الأشقر سيطر على الحفل، الذي اخترنا منه إطلالة جنيفر نتلز التي اعتمدت الماكياج الناعم على العيون والشفاه، وتسريحة الـ Updo القصيرة. فهل حازت إطلالات النجمات الخمس إعجابك خلال الحفل؟

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية