أبرز الحاضرات في عرض CHANEL Metiers D'art 2017

من الطبيعيّ أن تسيطر أزياء CHANEL على عرض خاصّ بالعلامة كيف لا وأزياء هذه العلامة الفاخرة أصلاً هي مسعى كلّ عاشقة للموضة وخيارها الأوّل لأيّ إطلالة لها.

ias

خلال عرض CHANEL Metiers d’art 2017 الذي تابعناه الأسبوع الماضي في باريس، اكتشفنا أجمل الأزياء التي قدّمها لنا كارل لاغرفلد ورصدنا أجمل تصاميم الحقائب أيضاً، هذه التصاميم التي تأتي دائماً الأبرز والأشهر في الأسواق إذ تلفت أنظار عاشقات الموضة وتأتي دائماً الأكثر انتشاراً في شوارع الموضة.

فمن المعروف أنّ تصاميم مجموعات الكروز كما الـ Metiers D’art أو المعروفة بما قبل الخريف هي الأكثر انتشاراً وتحقيقاً للشهرة في عالم الموضة.

ولكن وبعيداً عن المجموعة (اكتشفي مجموعة CHANEL Metiers d’art 2017) التي تكون هي الهدف الأوّل من متابعتنا لعروض أزياء CHANEL، لا بدّ من التكلّم أيضاً عن الحضور أو بالأحرى الحاضرات اللواتي يتنوّعن ما بين عاشقات للموضة وأصدقاء للعلامة ونجمات شهيرات وسيّدات مجتمع وهنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذا العرض أعاد كارا ديليفين إلى الواجهة إذ عرضت خلاله إلى جانب ليلي ديب روز التي عرضت للمرّة الأولى حالها حال فاريل ويليامز أيضاً.

فحضور عروض أزياء CHANEL يتميّز دائماً بأنّه من الصفّ الأوّل حيث تأتي بعض الأسماء التي لا يمكن أن تغيب ومنها ويلو سميث التي تعتبر مؤثّرة لدى العلامة ومن أصدقائها حيث تألّقت بتنورة مع توب من الدانتيل وبرباط رفيع بأسلوب اللانجري.
إلى جانب ويلو سميث، تألّقت Anna Mouglalis بتنورة منفوخة بقماشٍ حريريّ مع كنزة تويديّة مزيّنة ببروش على الياقة.

أيضاً، رأينا Tugba SUNGUROGLU متألّقة بتنورة مطبّعة بقصّة مستقيمة وطول متوسّط مع سترة رسمية بأسلوب الرجل ومثلها تماماً، اختارت Celine Sallette إطلالة بأسلوب المرأة الرجل أيضاً وتألّقت بسروال أبيض واسع مع كنزة كارديغان مميّزة.
ومن النجمات اللواتي حضرن وتألقن أيضاً، Rowan Blanchard التي اختارت اعتماد موضة السترة الطويلة مع التنورة القصيرة فيما اختارت Ella Purnell اعتماد إطلالة كلاسيكيّة من CHANEL حيث اختارت فستاناً تويديّاً مع حزامٍ جلديّ عريض على الخصر.

إلى جانب هؤلاء الأسماء، حضرت Clemence Posey بإطلالة حيويّة تمثّلت بالجينز بقصّة الـ Flare على الكاحل مع كنزة الكارديغان بالطول المتوسّط فيما اعتمدت Nana Ouyang الفستان التويديّ الكلاسيكيّ ولكنّ بطريقة حيويّة حيث نسّقته مع حذاء الكاحل ذات الطابع الرجاليّ.

إقرأي المزيد: اليك حقائب CHANEL من مجموعة Metiers d’art 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية