أبرز الحضور في عرض Louis Vuitton Cruise 2015

عرضت دار Louis Vuitton مجموعتها Cruise 2015 بتوقيع نيكولاس غسكيير في 17 مايو/أيّار 2014، وقد حظيت بشرف تقديمها إمارة موناكو الحافلة بالأناقة والرقيّ، وذلك بحضور سموّ أميرة موناكو شارلين، التّي أثنت على أهميّة عرض مجموعة Louis Vuitton Cruise 2015 في قصر سكوير في موناكو. ويُذكر أنّ هذه هي المرّة الأولى التي يستقبل فيها هذا القصر عرضاً للأزياء. 

ias

 

إليك بالصور أبرز نجمات عرض Louis Vuitton Cruise 2015 في موناكو

 

وقد تخلّل العرض ظهور لأبرز الشخصيّات من عالم الفنّ ومتتبّعي الموضة، نذكر من بينهم:

 

ميروسلافا دوما: تميّزت كعادتها المحرّرة الشابة بإطلالة أنيقة وغير متكلّفة في عرض Louis Vuitton Cruise في موناكو.

باي دونا: أطلّت الممثّلة الكوريّة الجنوبيّة بنفس حذاء ميروسلافا دوما.

ألممثّلة اليابانيّة رينكو كيكوشي والممثّلة الأنجلو – الفرنسيّة شارلوت غينسبورغ: تميّزت كلتا الممثلتان بإطلالة ناعمة خلال العرض.

 

مجموعة Louis Vuitton Cruise تعيد إحياء الألوان والنقشات المختلفة

 

بريت مارلنج: تألّقت الممثلة الأمريكيّة بفستان ناعم بلوني الأبيض والأسود خلال عرض مجموعة Louis Vuitton Cruise؛ كذلك تميّزت الممثلة الفرنسيّة أديل أكزاخوبولوس بإطلالة كلاسيكيّة التي اختارت ارتداء قميص أبيض وأسود مع بنطلون من جلد لامع أسود.

أمّا الممثّلة الأمريكيّة وعارضة الأزياء جينيفر كونلي فتميّزت كعادتها بإطلالة ناعمة وجميلة، في حين برزت ألكسندرا غولوفانوف بفستان أنيق قصير باللّون الأسود اللّامع. 

وحضرت العرض كلّ من الفنانة غايا ريبوسي وإليزابيت فون غوتمان، بالإضافة إلى الممثّلة الصينيّة **جونج لي **التي  تميّزت  بإطلالة كلاسيكيّة خلال عرض مجموعة Louis Vuitton Cruise 2015 في قصر سكوير في موناكو.

 

بالصور، مجموعة Louis Vuitton Cruise 2015

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية