أبرز الملامح التي تميّز المرأة العربية

أبرز الملامح التي تميّز المرأة العربية

تتميز المرأة العربية بملامح جذابة جداً تجعل منها أجمل نساء العالم وتقديراً لك اختارت ياسمينة أن تسلط الضوء عليها لتعزز ثقتك بنفسك ولتتذكري دائماً أنت جميلة ومميزة كما أنت. إكتشفي إن كنت تملكين واحدة منها أو حتى جميعها وافتخري ائما بأنك إمرأة عربية وفي المناسبة

ias
  • العيون اللوزية السوداء: تتميز المرأة العربية عادة بالعيون اللوزية السوداء والرموش الكثيفة ما يعزز جاذبية إطلالتها ويجعل منها قدوة للجمال. إن كنت أنت أيضاً من صاحبات العيون السوداء اللوزية إذا انت محظوظة جداً وتتمتعين بحضور قوي يبسط سيطرته أينما حل.
  • البشرة السمراء: بشرة سمراء أو حنطية الى جانب عيون سوداء كبيرة، هي صفات جميلة جداً تتميز بها المرأة العربية لاسيما وأن صاحبات هذه البشرة لسن معرضات للتجاعيد المبكرة. وتنصحك ياسمينة بالحفاظ على نضارتها لأن تعرضها للشمس بكثرة أو لبعض المشاكل قد يفسد إطلالتك. الجئي دائماً للخلطات الطّبيعية التي تحافظ على نقاوتها ورطوبتها حتى تبقي متألقة دائماً بإطلالة عربية أصيلة تخطف الأنظار وبالمناسبة اكتشفي أي لون أشقر يناسب البشرة السمراء.
  • الشامة: تعتبر الشابات اللواتي يتمتعن بشامات على الخد محظوظات جداً لأن الأخيرة تضيفهن جاذبية وسحراً لا مثيل لهما. لذلك، وإن كان تواجدها يزعجك لا تحاولي أبداً التخلص منها أو حتى إخفاءها بالماكياج لأن سرّ من أسرار جمالك .
  • الشعر الأسود الطويل: جميل جداً أن تغيّري في إطلالتك بين موسم وآخر، لكن إن كنت من صاحبات الشعر الأسود الطويل، إياك ولمسه لأن سر جمالك كإمرأة عربية يكمن فيه. أما في حال بدأت تعانين من الشعر الأبيض تنصحك ياسمينة باعتماد اللون الأقرب الى طبيعة شعرك وفي المناسبة إكتشفي كيفية تطبيق ماكياج النهار المناسب للشعر الأسود

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية