أبرز النصائح لقامة طويلة!

تسعى كلّ منا أن تكون إطلالتها ناجحة وملفتة ولكن تخطئ الكثيرات باعتماد صيحات أو أزياء غير مناسبة لشكل جسمهنّ، الأمر الذي يظهر إطلالتك سيّئة بالفعل، لذا ومن أجل تجنبّ الوقوع ضحّية الموضة وصيحاتها، ننصحك بالاطّلاع قدر المستطاع على أبرز النصائح والحيل التي من شأنها أن تساعدك على إخفاء عيوبك وإظهار إطلالتك مميّزة.

ias

 

ليست كلّ السيدات طويلات القامة ولكن تحلم أغلبيّتهنّ بالحصول على قامة طويلة، فهل تعلمين أنّ بإمكانكِ جعل قامتك تبدو أطول مما هي عليه في الحقيقة من خلال اعتماد الحيل التالية؟

 

    بالصور، اكتشفي الملابس التي تجعل قامتك تبدو طويلة

 

1- ارتدي حذاء النيود: لإطلالة ممشوقة، تجنّبي الأحذية الملوّنة في حال كنتِ قصيرة القامة واختاري حذاء النيود أي بلون البيج واحرصي على أن تأتي درجة هذا اللون قريبة من لون بشرتك، فهذا الحذاء يعطي انطباعاً بأنّ ساقيك طويلتين لا سيّما أنّ لونه يليق بالألوان كافّة.

 

2- السروال بقصّة الخصر العالي: استفيدي من هذه القصّة الرائجة هذا الموسم خاصّة أنّها تجعل قامتك تبدو أطول مما هي عليه في الحقيقة واستبدلي سراويلك القديمة ذات قصّة الخصر المنخفض بأخرى High Waist واجعلي خصرك يبرز من خلال وضع القمصان تحت السروال ولا تنسي أن ترتدي مع هذه السراويل الأحذية بالكعب العالي.

 

    بالصور، اكتشفي ابرز النصائح لقامة طويلة

 

3- الجينز الواسع: من صيحات الرائجة أيضاً في صيف 2015 والتي تناسب قصيرات القامة إذ تجعل قامتهنّ تبدو أطول، الجينز بقصّة الـ Flare ولكن إحرصي أن تختاريه ضيّقاً على الأرداف وواسعاً من حدّ الركبة وحتى الكاحل.

 

4- موضة المونوكروم: لإطلالة تظهر قامتك أطول مما هي عليه بالفعل، ننصحك باعتماد اللون الواحد في الإطلالة الواحدة أي اعتماد موضة المونوكروم فكثرة الألوان ستقسّم جسمك وتجعلك تبدين قصيرة القامة لذا ابتعدي عن موضة الـ Color Blocks.

 

5- أحذية الكاحل: على رغم أنّها رائجة هذا الموسم إلا أنّ أحذية الكاحل بالشرائط لا تليق أبداً بصاحبات القامة القصيرة إذ ستجعل قامتك تبدو أقصر مما هي عليه إذ نفضّل في هذه الحالة أن تعتمدي الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام.

 

    بالصور، اكتشفي الازياء التي تناسب قصيرات القامة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية