تعرفي على أبرز خلطات تكبير المؤخره بوقت قصير

أبرز خلطات تكبير المؤخره بوقت قصير

إن المؤخرة الصغيرة قد تزعج السيدات اللواتي يحببن المؤخرة الكبيرة بالاخص عند ارتداء ملابس معينة من بينها الفساتين الضيّقة التي تحتاج الى شكل معين في الجسم. إن الحصول على المؤخرة الكبيرة لا يحتاج الى عمليات تجميل بل الى أخبار التجميل المنوعة التي تأتيك بخلطات الجسم التي تساهم في تكبير المؤخرة، تتعرّفين عليها مع ياسمينة اليوم.

ias

خلطة الحلبة والحمص: قومي بمزج ملعقتين كبيرتين من الحلبة المطحونة مع ملعقتين كبيرتين من الحمص المطحون ثم أضيفي على المكونات قشر الليمون بالاضافة الى ملعقة صغيرة من ماء الورد وضعي المزيج على نار هادئة حتى تغلي لمدة عشر دقائق. ثم طبّقي المزيج على المؤخرة لمدة نصف ساعة عندما يبرد. ويمكنك أن تعيدي تطبيق هذه الخلطة مرتين في الاسبوع.

خلطة الحلبة والعسل: عليك أن تخلطي ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة مع ملعقة طعام من العسل الطبيعي بالاضافة الى ملعقة من الزبيب. ضعي القليل من المياه واشربي الخليط يومياً لمدّة شهر وستحصلين على نتيجة مضمونة.

خلطة السمسم والعسل: امزجي ملعقتي طعام من السمسم وأضيفي عليها ملعقة طعام كبيرة من العسل. ثم قومي بخلط المكونات جيدًا كي تمتزج ويمكنك أن تتناولي هذه الخلطة مرّتين في النهار لمدة شهر ولاحظي النتيجة بعدها.

خلطة الحلبة والخميرة: اخلطي ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة جيدًا كالبودرة وأضيفي عليها ملعقة صغيرة من خميرة البيرة بالاضافة الى المياه الفاترة التي تساوي كمية المكونين السابقين. ثم بعد الخلط جيدًا، طبّقي الخليط على المؤخرة قبل النوم واتركيها حتى الصباح التالي حتى تأخذ مفعولها ثم استحمّي في الصباح التالي.

خلطة التمر والحلبة: ضعي 4 ثمرات من التمر في القليل من الماء الدافئ وملعقة سمنة أو ملعقة من الزبدة على النار، لمدة 3دقائق فقط وأزيليها عن النار. ثم أضيفي على المكونات كوبًا من الحليب وكوبًا من الحلبة. بعدها، أخلطي المكونات جيدًا. يمكنك أن تتناولي هذا الخليط عند الصباح وعند المساء لمدة شهر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية