أبرز صيحات الجمال لموسم ربيع وصيف 2019 من Tips and Toes في دبي

أبرز صيحات الجمال لموسم ربيع وصيف 2019 من Tips and Toes في دبي

بفروعه الـ 35 المنتشرة حول 4 إمارات والمملكة العربية السعودية، أصبح تيبس أند توز سلسلة السبا وصالونات الجمال الأكبر والأكثر نجاحاً في الدولة، وهو يلتزم بتوفير مجموعة كبيرة من أفضل الخدمات وعلاجات السبا مقابل أسعار مناسبة للجميع وعلى يد أمهر خبيرات التجميل اللواتي يخضعن لتدريبٍ مستمر في أكاديمية تيبس أند توز. واليوم سنكشف لك أبرز صيحات الجمال العشرة الأساسية لموسم ربيع وصيف 2019 من فريق Tips and Toes

ias

روعة البريق: 

أضيفي البريق على الجفون والأظافر والشعر. رأينا هذا اللوك لدى سيمون روشا وهالبرن حيث ظهرت العارضات بجفون براقة، أما لدى جيامباتيستا فالي كان البريق منثوراً على شعر العارضات لمنحهن تسريحةً جديدةً لامعة. 

الجدائل الجريئة: 

ودّعي الجدائل الأنثوية الناعمة لأن الموسم المقبل حافل بالجدائل الجريئة والملفتة، فهي تبدو هنا مجدولة بإحكام ومشدودة للخلف. تأكدي أنك ستنالين علامات عالية على إطلالتك مع هذا اللوك! لقد خطفت هذه الجدائل الرائعة الأنظار في عرض ألكسندر ماكوين.

الوردي في كل مكان!

كوني في قمة الجرأة ونسقي شعرك الوردي مع ظلال الجفون الوردية كما ترين في عرض مارك جايكوبز. سيلفت هذا اللوك الجميل والحالم الأنظار أينما ذهبت. 

درجات النيود الجديدة: 

انسي البحث المضني عن درجة النيود المثالية لأظافرك لأن هناك درجات جديدة رائعة من الألوان الحيادية مثل الكاراميل والدراقي والمرجاني وهي الألوان المفضلة على منصات عروض الأزياء لربيع وصيف 2019. تتناغم هذه الألوان مع جميع درجات البشرة ورأيناها في عروض غوتشي وتيمبرلي كما لفتت أنظارنا الأظافر بلون القهوة في عرض برابال غورونغ.

صيحات الجمال لموسم ربيع وصيف 2019 من Tips and Toes

عودة الأسود!

لقد برزت الأظافر باللون الأسود بشكلٍ واضحٍ هذا الموسم وخاصةً الأسود الحالك باللمعة القوية الذي يمنحك إطلالة راقية وبعيدة كل البعد عن الرعب! تألقت عارضات توم فورد بأظافر سوداء وماكياج عيون دخاني أسود لإطلالةٍ سيدة الأعمال الجريئة والقوية!

النّمش الزائف:

وجد النمش الزائف طريقه إلى منصة عروض الأزياء هذا الموسم كما رأينا لدى براندون ماكسويل وبرين ورولاند موريه ورايان لو. تمنحك هذه النقاط الناعمة مظهراً حيوياً وكأنك استيقظت للتو بكل جمالك! نصيحتنا: استعملي قلمي حواجب بلونين مختلفين لابتكار إطلالة طبيعية.

الشعر المبتلّ: 

برزت خصلات الشعر المبتلّة في عروض كريستوفر كين وفيكتوريا بيكهام حيث رأينا العارضات بشعرٍ مسرّح للخلف بكل بساطة وعفوية.

ألوان الأظافر: 

تجرأي بأظافر رائعة من لونين هذا الموسم كما رأينا لدى جيرمي سكوت وسادي ويليامز وغاريث باغ. جرّبي بالألوان الساطعة والمتضاربة للوك مثالي في الربيع والصيف.

الغرّة القصيرة: 

عادت موضة الستينات هذا الموسم مع الرموش الكثيفة والشفاه باللون النيود ولكن برادا أخذت تلك الموضة إلى مستوى أبعد مع الغرّة القصيرة للغاية. نتوقع أن تكون هذه التسريحة المفضلة لدى عاشقات الموضة الجريئات هذا الموسم.

إقرئي المزيد: أم أميركية تخضع لعمليات تجميل بقيمة 25 الف دولار لتصبح شبيهة ميغان ماركل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية