أبرز صيحات الشعر والماكياج في أسبوع الموضة في لندن لشتاء 2016

بعدما إنشغلت ياسمينة ليل أمس بحفل الأوسكار، ونقلت إليك أجمل صيحات الشعر والماكياج، تعود اليوم من كاليفورنيا إلى لندن، وتحديداً إلى أسبوع الموضة فيها لخريف وشتاء 2016، الذي زخر بصيحات تفاوتت بين الكلاسيكية الناعمة، والجنون غير المتوقّع، فجاء الماكياج عند بعض الدور بمثابة لوحات تشكيليّة لا تمت إلى صيحات الجمال بصلة. إكتشفي المزيد عن هذه الصيحات بالتفاصيل. 

ias

 

          أبرز صيحات الجمال في أسبوع الموضة في نيويورك لشتاء 2016

 

 

– Antonio Berardi: ظهرت البشرة شاحبة ولكن مشرقة وحيوية، في دلالة الى أنّ مستحضرات ماكياجها تميّزت بتركيبة طبيعيّة وخفيفة، ليتم التركيز على ماكياج الشفاه، وتزيّن باللون الأحمر القاني، وعلى الرموش بطبقة ظاهرة من الماسكارا. في حين إعتمدت تسريحة الشعر المرفوع. 

 

 

– Eudon Choi: ماكياج العيون أخذ الحصّة الأكبر في العرض، من خلال إستعمال ظلال العيون الزرقاء بتدرجاتها، من خلال رسم أشكال هندسيّة مختلفة على الجفون، في صيحة عصريّة بإمتياز، ليظّل الشعر طبيعياً. 

 

– Gareth Pugh: هذه المرّة لم تكن الإطلالة لها صلة بالماكياج، بل مجرّد وضع اللون الأحمر عمودياً من الجبين حتّى الفم، والذي أكمل طريقه نحو العنق والكتفين، وهي حتماً عنوانٌ مجنون غير متوقّع. 

 

 

– Holly Fulton: إطلالة أنثويّة بإمتياز مع الشعر والماكياج، فلوّن الماكياج بالزهري والبنفسجي على الجفون والوجنتين والشفاه، وإنسجم مع الغرّة القصيرة على الجبين وتسريحة ذيل الحصان. 

 

        صيحات شعر وماكياج أسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2015

 

 

– Jean Pierre Braganza: ماكياج البشرة جاء مدروساً مع إستعمال المستحضرات اللازمة، ليولي الأهميّة لماكياج العيون، ورسم الكحل بطريقة دراماتيكيّة، من داخل العين حتّى خارجها، في غياب تام لماكياج الشفاه. أما الشعر فيظهر طبيعياً. 

 

 

– Mary Benson: بدلاً من لمسة البلاش على الوجنتين، حضر قوس القزح بألوانه الكثيرة، ولم يتم الإكتفاء به، بل لوّنت الشفاه بالبنفسجي اللامع، مع الشعر المفرود والغرّة على الجبين. 

 

 

– Roksanda Ilincic: البشرة الشاحبة قابلها اللون العنابي غير اللامع على الشفاه مع ظلال العيون الصفراء، والشعر المالس مع الفارق النصفي. 

 

 

– Temperley London: من أكثر الإطلالات عصريّة، التي جمعت الجنون بالإعتدال مع ماكياج البشرة المتقن، مع الحبيبات اللامعة التي زيّنت الجفون، وأحمر شفاه زهر ناعم. 

 

 

– Vivienne Westwood: لوحة أخرى في الأسبوع اللندني، مع التلطيخ الأسود والأحمر على كامل الوجه والشفاه. 

 

 

 Daks: من الإطلالات الأجمل من ناحية الماكياج، مع البشرة الزهريّة المشرقة، والآيلاينر الممدود وأحمر الشفاه الزهري، أما الشعر فقد وضع تحت القبعّة في صيحة راقية وأنيقة. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية