أبرز صيحات المكياج والشعر في أسبوع الموضة في ميلانو لشتاء 2021

أبرز صيحات المكياج والشعر في أسبوع الموضة في ميلانو لشتاء 2021

ياسمينة تنقل إليك اليوم أبرز صيحات المكياج والشعر في أسبوع الموضة في ميلانو لشتاء 2021 وبعدما سلّطنا الضوء على أبرز صيحات الأزياء فيه، وذلك خلال تغطية خاصة ترافق كل أسابيع الموضة العالمية حان وقت الحديث عن الجمال!

ias

من المعروف أنّ ميلانو تزخر بتقديمها عناوين جمال مذهلة تتنوع بين الكلاسيكي الأنيق وبين الغرابة والمبالغة مع بعض المصممين الذين باتوا معروفين نوعاً ما، ولكن ما يمكن الحسم فيه أنّها تزوّدنا بجعبة كبيرة من صيحات المكياج والشعر التي تلبي كل الأذواق.

صور صيحات المكياج والشعر في أسبوع الموضة في ميلانو لشتاء 2021
  • Alberta Ferretti: لعلّ المكياج التي اعتمدته المصممة التي ارتبط إسمها بالتصاميم الشيفونية هو الأجمل في العرض، فقد أتى متناسقاً وأنثوياً ويمكن القول أنّ خيارُ يعجب النساء في الشرق الأوسط بقوّة.
  • Missoni: المكياج هنا ارتكز على اللون الأحمر في العيون والشفاه ولو بدرجات خفيفة، واللافت أنّه منحنا فكرة في اعتماد المكياج الأحمر من دون أي نوع من المبالغة. أما الشعر فجاء مفروداً ومردوداً إلى الخلف.
  • Jil Sander: أحمر الشفاه هو العنصر الأقوى في المكياج، حيث تمّ اعتماد التدرج الداكن، مكياج العيون ناعماً، أما الشعر فقد تم اعتماد تسريحة ذيل الحصان المنخفض فيه.
مكياج وشعر في أسبوع الموضة في ميلانو
  • Etro: تمّ التركيز بقوّة على مكياج البشرة التي أتت متقنة بامتياز، مع لمسة من البلاش البرونزي على الوجنتين وأحمر شفاه بلون البيج النيود، عناوين أكّدت على حضور مكياج البشرة من جديد في الشتاء المقبل، أما الشعر فتمّت تغطيته في معظم الإطلالات بقبّعات أنيقة. وكان الطابع البوهيميّ قد رافق تصاميم Etro الحيويّة. 
  • Antonio Marras: رغم الطابع الغريب التي سيطرت على رسمة العيون، إلا أنّ الأناقة ظلّت عنواناً للمكياج، مع أحمر الشفاه البرغندي الجاف وظلال العيون البنيّة الفاتحة.
عناوين مكياج وشعر في أسبوع الموضة في ميلانو
  • Fendi: أحمر شفاه فندي أتى قوياً، وقد تمّ اعتماد الدرجة الداكنة منه في منتصفه ليتم اعتماد درجات أفتح عن زوايا الشفاه. مكياج العيون ناعماً جداً، والشعر مرفوع بكعكة الضفيرة. 
  • MaxMara: كحل العينين لم يكن موفقا هذه المرّة، وجاء ملطخاً بطريقة مقصودة إلا أنّها لا تمت للأناقة بأية صلة، أما البشرة فغابت عناصر المكياج عنه، ويمكن القول أنّ طريقة ربط الشعر والضفائر الصغيرة لم تكن أنيقة خي أيضا.

الإطلالة الغريبة الخارجة عن المألوف مع Dolce & Gabbana

مكياج وشعر دوتشي اند غابانا

الغرابة دخلت إلى مكياج العيون في أسبوع ميلانو

  • Vivetta: يمكن القول أنّ مكياج الغليتير سيطر على مكياج العيون والذي وضع عند أسفل العينين، مع الشعر الطبيعي غير المصفف.
  • Gucci: الكحل السائل نتيجة الدموع هو العنوان الأبرز لمكياج عيون غوتش في أسبوع الموضة في ميلانو، أما الشعر فقد سيطرت عليه الغرّة القصيرة على الجبين، والتي وصلت إلى منتصفه.
مكياج عيون اسبوع الموضة في ميلانو 2021
  • Moschino: نختتم مع الإطلالة الأغرب مع موسكينو والشعر الزهري المرفوع الذي أتى مشابهاً للشعر في الأزمان الغابرة مع مبالغة تامة في حجم الشعر.
صيحات مكياج وشعر غريبة في اسبوع الموضة في ميلانو 2021

إطلّعي ختامًا على دفء وأناقة في مجموعة دولتشي أند غابانا لخريف وشتاء 2020-2021

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية