أبرز صيحات شتاء 2015 وطرق تنسيقها!

تبرز في كلّ موسم صيحات جديدة من شأنها أن تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك وجعلها مميّزة وملفتة ولكن من المهمّ جداً أن تدركي كيفيّة تنسيق هذه الصيحات لتأتي منسّقة بطريقة مميّزة لأنّ تنسيقها في شكلٍ غير متناغم قد يسيء إلى إطلالتك ويجعلها تبدو غير صائبة.

ias

 

                    بالصور، إكتشفي موضة الأزياء الأبرز في شتاء 2015!

 

 

لذلك، ليس من المهمّ فقط أن تختاري ملابسك في شكلٍ يتناسب مع صيحات الموضة إنما من المهمّ أن تحسني تنسيق هذه الصيحات بطريقة جيّدة.

 

لشتاء 2015، لا بدّ من أنّكِ سمعت بموضة التنورة فوق السراويل لا سيّما إذا كنتِ من اللواتي يتابع أخبار الموضة ولكن هل كنتِ تدركين كيف تنسّقين هذه الموضة وسواها من الصيحات الرائجة في شتاء 2015؟ إكتشفي فيما يلي أبرز النصائح!

 

1- موضة السراويل الكابري: برزت أخيراً في عالم الموضة موضة السراويل الذي يصل طولها حدّ الكاحل والتي تأتي واسعة أي بموضة الـ Culotte، لذلك، إختاريها هذا الشتاء وارتديها إما مع كنزة عادية بطول يصل حدّ الخصر وحذاء كلاسيكيّ لإطلالة بسيطة وناعمة إما مع قميص وحذاء ملفت بنقشته أو لونه وكلاتش كبير لإطلالة حيويّة وملفتة.

 

2- موضة الكنزة الواسعة: تبقى هذه الموضة مستمرّة في عالم الموضة هذا الموسم، لذلك، ننصحكِ باختيارها مطبّعة أو مقلّمة أو مقطّعة كما بتنسيقها مع جينز البوي فرند بالقصّة الجديدة أي الذي يأتي واسعاً ومثنياً عند الكاحل ولا تنسي أن تزيّني هذه الكنزة بشال صوفيّ على الرقبة لإضفاء لمسة مميّزة وحيويّة على الإطلالة.

 

 

                     تعرّفي على صيحات موسم شتاء 2015!

 

 

3- المعطف على شكل فستان: من قصّات المعاطف الأبرز هذا الموسم، معطف الـ Robe الذي يأتي بقصّة رقيقة وليس بقماش ناعم أو رقيق، فارتدي هذا المعطف كتونيك أي مع حزام على الخصر ونسّقي معه كنزة ناعمة أو قميصًا ناعمًا تحته وسروالا بقصّة ضيّقة واختاري إما الأحذية الكلاسيكية إما الأحذية طويلة الساق.

 

4- موضة طبقات الأقمشة: إعتمدي موضة الـ Layering أي حاولي خلق طبقات من الأقمشة وارتدي مثلاً القميص تحت الكنزة واختاري القطعتين بطول مختلف ونسّقي معهما التنورة واختاريها بطول متوسّط وارتدي السترة القصيرة وحذاء الكاحل.

 

5- التنورة فوق الجينز: لإطلالة حيويّة، إختاري تنورة قصيرة ولكن بنقشة ملفتة ترتدينها فوق الجينز مثلاً وتختارين معها التوب أو القميص بلون الجينز فتكون التنورة القطعة التي تفرّق بين الجينز والكنزة ولا تنسي حذاء الكاحل طويلة الساق.

 

                     إليك أبرز صيحات شتاء 2015!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية