أبرز صيحات شعر وماكياج العرائس في أسبوع نيويورك

في سياق متابعة ياسمينة لأسبوع العرائس في نيويورك لخريف 2015، تنقل إليك وإلى جانب صيحات فساتين الزفاف، أبرز وأجمل صيحات الشعر والماكياج، التي زيّنت إطلالات العارضات على المنصة، وشكّلت عناوين أنيقة لعرائس الموسم المقبل. 

ias

 

       أجمل فساتين زفاف ريم عكرا في أسبوع العرائس في نيويورك لخريف 2015

 

الأسبوع الأغنى من ناحية ماكياج وشعر العرائس، أعطى الأولويّة الأكبر لأكسسوارات الشعر، التي اعتمدت في عرض ريم عكرا، إذ كان للورود الحصّة الأكبر، فقد تمّ تزيين تسريحة الكعكة بأزهار اصطناعيّة صغيرة الحجم، جاءت بصورة مكملّة للطابع الوردي الرومنسي الذي سيطر بقوّة على العرض، من ناحية الأكسسوارات المرافقة للتصاميم وديكور منصّة العرض. ومن ريم عكرا إلى Monique Lhuillierالتي اعتمدت أكسسوارًا أكثر أناقة وفخامة على تسريحة الكعكة أيضاً، لتكون التيجان بصمة مميّزة لدار اعتاد على إطلاق أجمل الصيحات العرائسيّة، ومنسجمة مع ماكياج زهري ناعم على الجفون والشفاه. 

 

         باقة من أجمل فساتين زفاف مونيك لولييه في أسبوع نيويورك العرائسي

 

الجنون حكم إطلالات Ines Di Santo التي اعتمدت تسريحة الرفعة المنفوشة، مع الماكياج الدرامي القوي، وقد ظهر الوجه بعيداً كل البعد عن الكلاسيكيّة، مع ظلال العيون الزرقاء على كامل الجفن، وأحمر الشفاه العنابي، وهي عناوين لا تتناسب مطلقاً مع إطلالات العروس التقليدية، وفي عرض Temperley كانت العناوين بسيطة مع تسريحة الكعكة والماكياج الخفيف جداً، الذي أظهر البشرة باهتة نوعاً ما، ودهنيّة مع عدد كبير من العارضات.

 

وأخيراً، الشعر المفرود كان له إطلالة يتيمة خلال أسبوع العرائس النيويوركي مع Marchesa، مع الكثير من الأكسسوارات الناعمة، التي ظهرت بشكل مبالغ فيه، أما الماكياج فجاء خفيفاً كالعادة، على الوجه والشفاه، ولو أنّ القليل من الظلال البراقة ظهر على الجفون. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية