أبرز صيحات طلاء الأظافر في أسبوع الموضة في ميلانو

بعد الماكياج وإطلالات النجمات، رصدت عدسة ياسمينة اليوم أبرز صيحات طلاء الأظافر خلال أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2015،  ويمكنها الجزم بأنّ الغرابة كانت عنوانها، اكثر من عنصري الشعر والماكياج، ولو أنّ بعض الصيحات اختيرت لتكون على منصّة العرض، وتبقى هناك، إذ تبعد أشواطاً عن الأناقة المعهودة. ما أبرز مختارات ألوان وموديلات صيحات طلاء الأظافر في ميلانو؟ 

ias

 

         صيحات الماكياج والشعر من عرض Dolce & Gabbana في ميلانو

 

– Antonio Marras: ظهر الأسلوب البوهيمي في إطلالات العارضات، والتي اكتملت مع لون طلاء الأظافر الأسود الذي اختاره، مع العلم أنّه لم يوضع على كامل الظفر، بل على ثلثين منه، وهو جنون إمتّد إلى تسريحة الشعر، وظلّ بعيداً من الماكياج. 

 

– Laura Biagiotti: يبدو أنّ طلاء أظافر الميتاليك يأبى مفارقة الساحة، وهذا ما ظهر الأبيض اللامع الذي انسجم مع إطلالة ماكياج وشعر العارضات البسيطة والناعمة. 

 

– Moschino: طلاء الأظافر الزهري هو بصمة تضّج بالأنوثة، وهو إتمام للوك الباربي الذي تمّ اعتماده، مناسباً مع شعر العارضات الأشقر. 

 

– DSquared2: لون الميتاليك ظهر هنا بأسلوب وتدرّج أكثر دراماتيكيّة، فتألق الأخضر الزيتي مع الفضّي، الذي ظهر أشبه بالمرآة. 

 

          أجمل إطلالات النجمات في أسبوع الموضة في ميلانو 2015

 

– Emporio Armani: الأزرق النيلي اللامع هو عنصر مميّز في إطلالات العارضات، حيث تممّ تدرجات الأزرق الذي تواجد بقوّة في العرض. 

 

– Michael van der Ham: أكثر من صيحة ظهرت في طلاء الأظافر الواحد، مع موضة الغليتير والميتاليك والـ ombré. 

 

– Giles: موضة لوني طلاء الأظافر الأسود والأزرق الداكن هي من الصيحات المميّزة والأنيقة خلال أسبوع ميلانو. 

 

– House of Holland: إطلالة زهريّة ملوّنة بتدرجين لامعين، وموضة المسامير الصغيرة التي علت الظفر، في انسجام كامل مع الماكياج، وتحديداً مع ظلال العيون. 

 

      صيحات الماكياج من أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2015

 

– Osman: طلاء الأظافر الأبيض أكّد أنّه ليس غائباً عن الساحة في موسم الصيف المقبل. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية