أبرز صيحات فساتين الأعراس في أسبوع العرائس في نيويورك لربيع 2019

أبرز صيحات فساتين الأعراس في أسبوع العرائس في نيويورك لربيع 2019

يستطيع في كل عام أسبوع العرائس في نيويورك أن يشكّل منصّة مذهلة لكل الصيحات المتعلقة بالعروس، من الشعر والماكياج والأزياء، وفي المجموعات التي قدّمها لربيع 2019 منح العروس فرصة التألق بباقة من أجمل الصيحات المتنوعة التي تناسبها أيّا كان ذوقها أو شكل جسمها، فتنافست الماركات العالمية لتقديم الأجمل.

ias

بين البسيط والمتكلّف، الكلاسيكي والعصري، تنوعّت صيحات أسبوع العرائس النيويوركي، فرأينا موديلات عدّة، مثل الأكتاف العارية والتنورة الواسعة مع MONIQUE LHUILLIER ، والفستان الضيق المناسب لصاحبات الجسم النحيف مع AMSALE.

 صيحات فساتين الأعراس في أسبوع العرائس في نيويورك لربيع 2019

باقات الورود زيّنت رؤوس عارضات المصممة اللبنانية العالمية ريم عكرا، مع موديلات مختلفة في الفساتين، من ناحية الصدر والتنورة، التي جاءت في غالبيتها صورة عاكسة للأنوثة، وطغت عليها الأقمشة كالساتان والحرير والدانتيل، والتي تأتي في غالبيتها لتكمل صورة العروس الأنثويّة. كما لحظنا حضور للعروس التي تحب البساطة وعدم التكلّف مع JENNY PACKHAM.

فساتين الأعراس في أسبوع العرائس في نيويورك لربيع 2019

الريش والطبقات وإدخال عناوين تكسر من كلاسيكية ثوب الزفاف ظهرت مع اكثر من مصمم خلال أسبوع العرائس في نيويورك، كما نلحظ في تصاميم كل من LELA ROSE و

فساتين عرايس في أسبوع العرائس في نيويورك لربيع 2019

أناقة العروس ظهرت في أبهى حلّة مع عروس VIKTOR & ROLF ، أما فيرا وانغ فعودتنا على التغريد خارج السرب، وعدم حصر نفسها بأي صيغة مرتبطة بالعروس، كان تختار البنفسجي الداكن كلون لفساتين الزفاف.

فساتين زفاف في أسبوع العرائس في نيويورك لربيع 2019

إقرئي المزيد: تغطية خاصة لياسمينة في معرض العروس دبي 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية