أبرز صيحات ماكياج عيون أسبوع الموضة في نيويورك لشتاء 2016

خلال متابعة ياسمينة لأبرز صيحات الجمال التي تعتلي منصّة أسبوع الموضة في نيويورك لشتاء 2016، لفتها السيطرة الواضحة لماكياج العيون، في مقارنة مع الشفاه والبشرة، إلى جانب الظهور الواضح لبعض العناوين القويّة من ناحية ظلال العيون والآيلاينر، وهو أمرٌ لم نكن معتادين عليه في نيويورك، فماذا في التفاصيل؟ 

ias

 

         بساطة صيحات الجمال في الأيام الأولى لأسبوع نيويورك

 

الآيلاينر الهندسي تمّ رسمه بطريقة بسيطة ودراماتيكيّة في الوقت نفسه، فرُسم حول العينين مع DKNY، و Adeam، ولو أنّ التركيز معه كان على منطقة الجفن السفلي، أما ماكياج السموكي فتألق سحراً في عيون Diane Von Furstenberg مع ظلال العيون السوداء. وظهر خفيفاً نوعاً ما مع Nicole Miller، وبهذا لا نغالي إذا إعتبرنا أنّ ظلال العيون هو المستحضر الملك في أسبوع الموضة النيويوركي. 

 

البنفسجي والأصفر ظهرا على عيون Christian Sirianoفي ماكياج قوي أكّد أنّ التدرّجات الجريئة تحضر أيضاً في الأسبوع الذي يتسّم بالبساطة عادةً، ومن الألوان المشعّة التي إستخدمت في هذا المجال هو البرتقالي الفاتح الذي زيّن الجفن العلوي من عيون Herve Leger، في حين لفّ الأزرق عيون عارضات Karen Walker من الجهّة العلويّة والسفليّة، أما فيكتوريا بيكهام فظهر معها الماكياج ملوناً بالكحل الأسود داخل العيون، ونقطة من ظلال العيون عند الجفن السفلي، في صيحة غير مألوفة في العادة. 

 

 

     أبرز صيحات الشعر من أسبوع الموضة في نيويورك لشتاء 2016

 

ماكياج Monique Lhuillier أتى متكاملاً مع عيون السموكي وأحمر الشفاه الأحمر، أما الأناقة فقد خطفت قلوب كل من حضر عرض Rebecca Minkoff مع الكحل الأزرق داخل العينين، والماسكارا الكثيفة على الرموش، وأحمر الخدود الزهري على الوجنتين. مع الإشارة إلى أنّ ماكياج الوجنتين شّكل العنصر الأقوى في إطلالة عارضات Prabal Gurung. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية