أسبوع لندن يكسر المعادلة بصيحات مكياج قوية في صيف 2020

أسبوع لندن يكسر المعادلة بصيحات مكياج قوية في صيف 2020

نحن على موعد هذا الأسبوع مع أبرز صيحات مكياج أسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2020، بعدما أخبرناك الأسبوع الفائت مع أبرز صيحات مكياج أسبوع الموضة في نيويورك، واللافت هذا العام أنّ لندن كسرت معادلة الهدوء التي غالباً ما تسيطر على عناوينها، وطرقت باب العناوين القوية والغريبة!

ias

البداية مع الآيلاينر القوي مع Roberta Einer، حيث ظهر قوياً جداً وداكناً وأحاط بالعينين، ولكنه ظلّ في إطار الأناقة وعدم المبالغة، ولم يدخل إلى دائرة الصيحات المحصورة في منصّة الأزياء، ولا تتخاطاها، خصوصاً أنّه ترافق مع مكياج طبيعي على الوجه والشفاه. موضة الفتاة الفرنسية ظهرت في عرض Ports 1961 مع الشعر الطبيعي، والغرة الجانبية الناعمة، التي لا تحتاج إلى مجهود يذكر خلال تصفيفها، أما المكياج فارتكز على ظلال العيون البنيّة الناعمة. 

أبرز صيحات مكياج أسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2020

عيون الباندا البراقة هي العنوان الأقوى في عرض ازياء House Of Holland، ومعه تكرّس موضة الغليتير نفسها في موسم جديد، وهي من الصيحات الرائجة خلال الأعوام السابقة، وهذه المرّة وضعت من دون حدود، بل أحاطت بالعيون بصورة عشوائية. وفي مقابل ذلك ظهر المكياج الناعم مع Emilia Wickstead.

أما البشرة الباهتة نوعاً ما، والمكياج الخالي من الألوان، فقد شكّلت العنوان العريض في عرض أزياء تمبرلي لندن.

مكياج عرض أزياء تمبرلي لندن لصيف 2020

يمكن القول أنّ أغرب صيحات المكياج هي التي ظهرت في عرض مارك جايكوبز مع عناوين غير مألوفة، في حين سيطر المكياج الناعم على إطلالة عارضات فيكتوريا بيكهام.

صيحات مكياج غريبة خلال أسبوع الموضة في لندن

ختاماً، وبعيداً عن صيحات المكياج، نذكرك بصيحات مكياج من نجمات مهرجان البندقية السينمائي 2019.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية