أبرز صيحات موضة شتاء 2015!

في كلّ موسم، صيحات موضة جديدة تتبدّل وتتغيّر، ولشتاء 2015 برزت صيحات بدت وكأنها مستمرّة من الموسم الماضي كموضة الميتاليك فيما سيطرت صيحات أخرى، سجّلت حضورها الأوّل في عالم الموضة هذا الموسم ومنها الكنزات الصوفية الطويلة.

ias

 

                 بالصور، تعرفي على صيحات شتاء 2015!

 

إذاً، ما هي أبرز صيحات الموضة الرائجة في شتاء 2015؟

 

1- الأزياء بألوان النيون: على رغم أنّ ألوان النيون تعتبر رفيقة موسم الصيف إلا أنّها رائجة في شتاء 2015، لذلك، اختاري المعاطف أو الشالات بهذه الألوان ونسّقيها مع الأزياء بالألوان الأساسيّة كالأسود أو الرمادي أو البني أو اختاري إحدى القطعتين بلون أساسيّ واحرصي على أن تأتي القطعة الثانية بأحد ألوان النيون.

 

2- الفرو: من القطع التي برزت في مجموعات شتاء 2015، الفرو الكبير والملفت لا سيّما المعاطف أو السترات الضخمة، هذه السترات التي ميّزت إطلالات شتاء 2015 والتي أتت لترافق مثلاً الفساتين الصوفية أو حتى القمصان الكلاسيكيّة أو الفساتين على شكل كنزات أو التنانير بالقصّة المستقيمة.

 

3- الكنزات الطويلة: من صيحات الموضة الأبرز لهذا الموسم، الكنزات الطويلة التي تأتي على شكل فساتين والتي تأتي منسّقة فوق السراويل أو حتى التنانير.

 

4- الجلد: من الطبيعيّ ألاَّ يغيب الجلد عن أزياء موسم الشتاء، فهذا القماش يرافق الملابس الشتويّة على مرّ المواسم ولكنّه أتى في موسم شتاء 2015 بنقشة الحيوانات أحياناً كما ميّز ليس فقط الفساتين أو السترات كما تعوّدنا إنما أيضاً التنانير.

 

                        إكتشفي موضة الأزياء الأبرز لشتاء 2015!

 

5- البذلة الرسمية: من الصيحات الرائجة في شتاء 2015، البذلة الرسمية التي تعكس أسلوب المرأة الرجل، فارتدي السروال الرسمي مع القميص الكلاسيكي أو مع البذلة الرسمية ولا تنسي أن تزيّنيها بمعطف من الفرو أو شال من الفرو.

 

6- الأزياء الميتاليكيّة: تبقى هذه الموضة مستمرّة في عالم الموضة ولكنها تأتي هذا الموسم برّاقة أكثر إذ يتداخلها الترتر أي الباييت وتتصدّر التوبات الميتاليكيّة المطبّعة بشعارات أو كتابات هذه الموضة.

 

7- البيجاما: من صيحات الموضة التي تبقى أيضاً مستمرّة في عالم الموضة، الأزياء العملية والمريحة التي تشبه ملابس النوم أو البيجاما، فاختاري السراويل الرياضية ونسّقيها مع الكنزات الحيويّة أو قمصان الجينز أو القمصان المقطّعة وسترات الباركا أو ارتدي الكنزات التي تشبه البيجاما مع التنانير.

 

                       إكتشفي أبرز أزياء موسكينو الرائجة في شتاء 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية