أبرز محطات الجذب السياحي في مرمريس!

مرمريس تركيا، اسم يغزو لائحة أبرز الأماكن السياحية على الخارطة حالياً، لرحلة لا تُنسى تمتزج فيها روائع الطبيعة بالنشاطات المسلية التي تناسب الأعمار والأذواق كلّها، اليك هذه النصائح الخاصة من ياسمينة.

ias

 

                    (اختبري نفسك: ما هس المدينة التي تشبهك؟)

 

شاطئ اتشملر: يوم كامل يمكنك تمضيته على شاطئ اتشملر الذهبي والاستفادة من مياهه الصافية وشمسه الساطعة، إضافةً الى المسافات الواسعة التي تذكّرك بأروع شواطئ المالديف.

 

– بازار مرمريس: لأن التسوّق كلمة مرادفة لتركيا، ورغم أنّ مرمريس هي منطقة سياحية بحتة الاّ أنّ البازار الموجود فيها والذي يضمّ أكثر من ألف متجر صغير سيفي حتماً بالغرض. 

 

                     (أفضل 5 مراكز تجارية في العالم)

 

– الحمام التركي: لا تفوّتي على نفسك الحمام التركي الموصوف منذ القدم، استفيدي من حوالي الساعة من التدليك والاسترخاء في الصابون والزيوت المعطّرة ولا تحرمي نفسك من قناع الوحل الذي ينظّف بشرتك ويفتح مساماتها. 

 

– منطقة داليان : في داليان حيث الطبيعة نحتت لوحات صخرية خلّابة ستضربين عصفورين بحجر واحد! ستصلين اليها بواسطة رحلات بحرية باليخوت أو البواخر وتنزلين عند أقدامها حيث يغمرها شاطئ السلاحف، محمية رائعة تداعبك فيها أكثر الحيوانات البحرية ندرةً. 

 

– الجيب سافاري: احزمي رأسك بقبّعة، ارتدي الملابس المريحة وانتعلي حذاء الرياضة استعداداً لمغامرة سافاري إضافةً الى نحو 40 مجموعة أخرى تتنافسين معهم على الوصول الى النقطة النهائية وتخوضين معهم مباراة شرسة بالمسدسات المائية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية