أبرز مستحضرات مكياج وتجميل من CHANEL لصيف 2020

أبرز مستحضرات مكياج وتجميل من CHANEL لصيف 2020

هل تبحثين على أبرز مستحضرات مكياج وتجميل من CHANEL لصيف 2020؟ ياسمينة ستكشفها لك حتى تستفيدي منها وتتألقي دائماً بالإطلالة الأجمل. وفي المناسبة اكتشفي أيضاً 3 حيل جمالية لإخفاء علامات التعب قبل أي مناسبة

ias

يؤدي التعب والتوتر والتعرض للتلوثات الخارجية مع الوقت إلى زيادة معدلات عامل نمو الأعصاب في البشرة، ما يسبب الالتهاب وعدم الراحة وظهور علامات التعب ، بالإضافة الى اضطراب دورات الجلد الطبيعية ما يجعل عملية تجديد الليلي أقل فعالية، إلى جانب زيادة ظهور علامات التقدم في السن بسرعة أكبر. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية والمشرقة ستكشف لك أفضل مستحضرات تجميل ومكياج شانيل لهذا العام حتى تحافظي على أجمل إطلالة ممكنة.

إستعيني أولاً بكريم Le Lift creme de nuit من CHANEL

Le Lift creme de nuit من CHANEL

إن كنت تبحثين عن أفضل أداء للعناية بالبشرة ليلاً ،تقدم لك مجموعة Le Lift من CHANEL كريم جديد من مكونات طبيعية تحقق أقصى فعالية لها. يحتوي هذا المستحضر للعناية الليلية مركب Neuractive Night الجديد الذي يريح البشرة ويحفز تجديدها، كما وتتسم تلك التركيبة الغنية بتهدئة الجلد في الليل، لتتألق إشراقًا في الصباح. استعيني به لاسيما وأن تركيبة LE LIFT Crème de Nuit الناعمة والمغلفة أساس روتين ليلي من خطوتين، وهما تهدئة البشرة وإعادة إليها نشاطها.

كريم HydraBeauty Camellia Repair Mask من CHANEL

كريم HydraBeauty Camellia Repair Mask من CHANEL

تحتاج بشرة كل امرأة للإسترخاء والهدوء من خلال ترطيبها بأسلوب مثالي لذلك لا بدّ أن تستعيني بكريم Camellia Repair Mask الذي يجعل يومك أكثر متعة، فهو متعدد الإستعمال إذ يغلف بشرتك في المساء بطبقة من الراحة، ويضفي لمسة من النضارة إليها قبل أي لقاء لكِ خلال النهار، كما ويعيد اليها النشاط والراحة بعد ممارسة الرياضة. واليك من ياسمينة الأطعمة المناسبة قبل وبعد ممارسة الرياضة لخسارة الوزن بسرعة

يعمل هذا الكريم على مدّ سطح البشرة بالدهون الأساسية لتصبح مشبعة بالعناصر المغذية ومرطّبة بشكل مثالي. وعلى الفور، تستعيد حيويتها وتتم تهدئتها، كما يصبح ملمسها ناعم كالمخمل.

ولا تكتفي CHANEL بتقديم أفضل أنواع الكريمات للبشرة بل تقدم له مجموعة من أجمل ابتكارات المكياج لصف 2020 اليك المزيد عنها:

مجموعة Les Beiges Summer Of Glow من Chanel وتتألف من

مجموعة Les Beiges Summer Of Glow من Chanel وتتألف من
  • بودرة Les Beiges لإطلالة صحية وطبيعية: لهذا الموسم، تتوفر درجتان من هذه البودرة لإشراقة مثالية إذ تعمل تركيبتها على التقاط الضوء فتستفيد من تأثير الظل والنور لتبرز الملامح وتعزز جمالك الطبيعي.
  • مستحضر Les Beiges لإبراز الملامح سائل وشفاف لإشراقة صحية: يعمل هذا المستحضر على إنارة وجهك وجسمك كشعاع شروق الشمس. وعلى الفور، تزيد تركيبته الرقيقة من جمال بشرتك فتعزز إشراقها وتمنحها نوراً صحياً يُبرز ملامح الجلد الطبيعي. ولا يكتفي بذلك فحسب، بل يمنحك هذا المستحضر إمكانية تحديد كثافة ماكياجك، فقد تم تصميم عبوته الزجاجية بحيث تحصلين على الكمية المناسبة مع كل استخدام، دون أي زيادة.
  • كريم تسمير Les Beiges لإشراقة صحية: يتميز كريم التسمير هذا بتركيبته الخفيفة والناعمة للغاية، إذ تمتزج تمامًا مع البشرة لتكشف عن جمالها الطبيعي من خلال منحها نفس الاسمرار الذي تحصلين عليه بعد قضاء يوم في الهواء الطلق وتحت الشمس. إستعيني به وتألقي ببشرة ناعمة كالمخمل، من دون شائبة.
  • مستحضرات Les Beiges لتظليل الجفون لإشراقة طبيعية وصحية: باختلاف درجاتها الداكنة أو الفاتحة أو اللامعة أو غير اللامعة، تتسم ظلال الجفون الخمس بتركيبتاها الكريمية التي تنساب بسهولة على عينيكِ، وبملمسها المريح وثباتها الطويل، هذا غير أنه يمكنك المزج بسلاسة بين الألوان إن كان بالفرشاة أو بأطراف أصابعك حتى تحصلي على الإطلالة الناعمة والطّبيعية التي لطالما حلمت بها.
  • بلسم الشفاه Les Beiges لإشراقة طبيعية: يحتوي بلسم الشفاه هذا زبدة المورينغا والفيتامين E ، لذلك يتميز بتركيبته الكريمية التي تنساب بسهولة على شفتيك لتغذيها وترطبها وتغلفها بطبقة مريحة. ومن أول لمسة ستتالقين بشفاه ناعمة، مرطبة ومشرقة إذ يضفي لونه انتعاشاً صحياً وطبيعياً.

وأخيراً، تتضمن هذه المجموعة أيضاً طلاء أظافر مميزة تذكرك ألوانها على الفور بالمشمش المنقوع تحت أشعة الشمس أو التوت السكري، فاستفيدي منها لإطلالة مكتملة ومفعمة بالحياة والإشراق. واليك من ياسمينة أغرب استعمالات طلاء الأظافر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية