أبرزها الشفاه المكتنزة والأسنان البيضاء...ملامح تأسر الرجل حين يرى المرأة للمرة الأولى

ملامح تأسر الرجل حين يرى المرأة للمرة الأولى

يثير اللقاء الأوّل في المرأة الكثير من التوتر لأنّه بمثابة نقطة تحول في حياتها، إما إلى حياة جديد برفقة الشريك، أو عودة إلى حياتها السابقة، لهذا توليه أهمية لافتة، وتحاول قدر المستطاع أن تظهر بالصورة الأجمل. لكل إمرأة على مشارف على القاء، تخبرك ياسمينة اليوم بملامح الوجه التي تثير الرجل حين يراك للمرة الأولى، وتخطف انتباهه.

ias
  • الأسنان البيضاء: يهتم غالبية الرجال بالابتسامة الجميلة والأسنان البيضاء، ويعتبرون أنّ هذا العنصر هو عنصر أساسي في شكلها، ونقطة إيجابية في إطلالتها، ما يجعلهم يمعنون النظر إلى طريقة ضحكتها وصف أسنانها أوّل ما ينظرون إليها. ولهذا إطلعي على مكوّن طبيعي يبيض اسنانك في يوم واحد.
  • الشفاه المكتنزة: لاكتناز الشفاه سحرها وتأثيرها على الرجال، فهم يعتبرون أنّ هذه الشفاه معيار من معايير المرأة الجميلة والجذابة والتي تحرك فيهم الأحاسيس والمشاعر العميقة. إذا كنت تملكينها، إعرفي أنّك محظوظة بقوّة.
  • البشرة الناعمة والصحية: يهتم الرجال ببشرة المرأة التي ينظرون إليها أكثر بكثير من الماكياج، ويعتبرون أنّ صاحبة البشرة الطفولية والحيوية والمشرقة هي أكثر النساء التي تجذبهم.
  • الوجه الخالي من الشعر: انتبهي في اللقاء الأوّل إلى إزالة أي شعر زائد في أي منطقة في وجهك، لأنّ الرجال يحبون أن يروا وجه المرأة من دون أي شعرة زائدة، والعكس يجعلهم يشعرون بالانزعاج.

إقرئي المزيد:أساليب لتعزيز الجمال بعيداً عن مستحضرات التجميل والماكياج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية