أبرزها قشر الموز والكركم... بهذه المكونات تحصلين على كونسيلر طبيعي يخلصك من الهالات!

أبرزها قشر الموز والكركم... بهذه المكونات تحصلين على كونسيلر طبيعي يخلصك من الهالات!

يعتبر الكونسيلر المستحضر الاقوى والاكثر فعالية لاخفاء الشوائب وتأمين تغطية شاملة للبشرة. لذا يتم استخدامه لدى مواجهة الهالات السوداء والبقع الداكنة حول العين.

ias

الا أن بعض الحلول الطبيعية تتميّز بقدراتها المشابهة لتأثير الكونسيلر، فهي تقوم بالقضاء على المشكلة الاساسية وتغنيك بالتالي عن استخدام أي مستحضر لتغطية البشرة. فما هي المكونات الطبيعية التي يمكن استخدامها كبديل للكونسيلر؟

الكركم:

كونسيلر طبيعي

يحتوي الكركم على مواد مضادة للأكسدة أبرزها الفيتامين C وE التي تحمي البشرة وتخلصها من العيوب الناتجة عن صعوبات الحياة اليومية أو سوء التغذية أو غيرها. ولاستعمال الكركم عليك مزجه مع ملعقة من العسل وتطبيقه لمدة 20 دقيقة على البشرة.

الفلفل الاسود:

كونسيلر طبيعي

يتميّز هذا النوع من التوابل بمنافعه وعناصره المضادة للبكتيريا، فهي تساعد على محو البقع والجيوب المنتفخة تحت العين.

قشر الموز:

كونسيلر طبيعي

يعمل الموز على القضاء على شوائب البشرة بفضل عناصره المظهرة والمضادة للالتهابات. لذا عند مواجهة الهالات السوادء تحت العين طبقي قشر الموز من الناحية الداخلية على المنطقة المصابة واتركيها لمدة 10 دقائق.

ماء الورد:

كونسيلر طبيعي

يساعد ماء الورد على تبريد البشرة وتنشيط الدورة الدموية في المنطقة التي تعاني من التعب. لهذه الاسباب بللي قطعة من القطن وضعيها حول عينيك وستتمكنين من معالجة الهالات والبقع بعيداً عن اخفائها بالمكياج!

اقرئي المزيد: من دون مكياج.. كيف تخفين الهالات السوداء وانتفاخ العينين في 10 ثوانٍ؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية