اكتشفي أبرز صفات برج الحوت وعلاقته بالحبّ والعمل

أبز صفات برج الحوت

إجمالاً تتأثّر المرأة كثيراً ببرجها المرتبط مباشرةً بتاريخ ميلادها. ولذلك نلاحظ أن صفات النساء تختلف باختلاف عدّة معطيات أبرزها الابراج. يذكر أن صفات الابراج تختلف أيضاً بين الجنسين، بمعنى آخر قد لا تنطبق صفات برج الحوت الخاصّة بالرجال على النساء. فما هي إذاً أبرز صفات برج الحوت الخاصّة بالنساء؟ تابعي ياسمينة، واكتشفي صفات برج الحوت الايجابية والسلبية:

ias

  • من أهم صفات المرأة الحوت: أنها دبلوماسية ورومانسية وحنونة ولديها جانب روحاني أيضاً، وهذا ما يكسبها جاذبيتها. كذلك فهي شاعرية وواقعية في الوقت ذاته ونجدها تقدّم المساعدة لاصدقائها متى احتاجوا.

  • أبرز صفات برج الحوت الايجابية: تتمتّع المرأة الحوت بقلب كبير ولذلك فإنها تسارع إلى معونة الآخرين ومساعدتهم، كما أنها تعرف ما يزيد من حماسها وتسعى إلى تحقيق طموحها وما يشعرها بالسعادة.

  • عيوب المرأة الحوت: من أبرز صفات برج الحوت السلبية، هي أنّ المرأة الحوت غامضة بعض الشيء وحساسة جدّاً وأحياناً هي تميل إلى التشاؤم. وفي العمل هي كسولة وتفتقر إلى التنظيم وهذا لا يلعب إلى صالحها أبداً.

  • في الحب: إنها امرأة حساسة إلى أقصى الحدود، وتمتعها بشخصية ساحرة وأنوثة بالغة تجعلها محط الاعجاب والتقدير. ولكنها تختار شريكاً واحداً وتكون مخلصة له، ومن المستحسن أن يبادلها الصدق والصراحة والاخلاص. كذلك، هي تحب الرجل الديبلوماسي والرومنسي.

  • في العمل: تبرع المرأة الحوت في الاعمال التي تقوم على الفن والابداع كالكتابة والشعر والموسيقى والاخراج وتستخدم مهاراتها الابداعية لإلهام الآخرين، لكنها لا تجيد القيادة واحتلال المراكز الادارية لأنها تفتقر إلى التنظيم.

  • في الموضة: تحبّ المرأة الحوت  أن تشعر بالراحة فيما ترتديه وتبحث عن الإطلالة الراقية. ولذلك، فإنها عادة ما تختار أزياء أنثوية بخامات من الحرير الشيفون الناعم. تحب الألوان اللامعة وتجدها ترتدي الذهب في أماكن غير متوقّعة. وهي لا تتبع الموضة عشوائياً بل تختار ما يناسبها.

إقرئي أيضاً:إختاري لونك بحسب برجك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية