أبوظبي تستقبل أحدث الابتكارات في مجال العناية بالبشرة

منتجع ESPA  في أبوظبي

منتجع ESPA في أبوظبي

بعد ترقّب شديد، افتتح منتجع ESPA الصحي الشامل أبوابه في القرية الفينيسية في فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كانال. وسيوفر المنتجع المحاذي للبحر مساحة هادئة ملؤها السكينة للاسترخاء والتأمل وسيقدم علاجات رائدة في أجواء تذكّرنا بالحضارة البدوية العربية.

ias

 

                  استحمي في المنزل كأنك في منتجع صحي!

 

سيستمتع الضيوف بالقهوة العربية التقليدية المنكهة بالهيل المقدمة عند الوصول وستأسرهم التصاميم الرائعة المستوحاة من الحضارة المحلية والمصنوعة من المواد الطبيعية مثل الحجارة الكلسية والزجاج الملوّن والعقيق البني التي تضيف على المكان لمسة موحدة. ويمتد الحمام المغربي على طابقين ويتضمن غرف السونا التي يغمرها الضوء الطبيعي وغرف البخار الرخامية بالإضافة إلى 16 غرفة راقية للعلاجات تؤمن أقصى درجات الراحة.

 

              أسباب وجيهة تجعلك تختارين المنتجعات الصحية!

 

ويتألف المنتجع من مساحات خارجية منفصلة للنساء والرجال للاسترخاء في أشهر الصيف والتمتع بحوض سباحة خاص وسط الطبيعية الخضراء على بعد مرمى حجر من الشاطئ الخاص بضيوف المنتجع الذين سيستفيدون أيضاً من حوض سباحة خارجي رائع يغطي مساحة 1600 متر مربع. بالإضافة إلى ذلك يقدم صالون باتشي إي لوتشي في المنتجع خدمات تصفيف الشعر والتبرج والعناية بالأظافر.

 

                 صور منتجع بانيان تري الوادي رأس الخيمة

 

يقع الفندق بمحاذاة القناة الكبرى ويطل على جامع الشيخ زايد الكبير، ويغطي مساحة 57 فداناً ويقدم خياراً واسعاً من الغرف بما في ذلك 85 فيلا خاصة و4 أجنحة واسعة توفر أرقى الخدمات. لمزيد من المعلومات حول منتجع ESPA الصحي وللحجز يرجى الإتصال عبر البريد الإلكتروني abudhabi.spa@ritzcarlton.com أو الهاتف +971 2 818 8051  أو زيارة الموقع الإلكتروني http://www.ritzcarlton.com/en/Properties/AbuDhabi/Spa/Default.htm

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية