أتقني أصول تصرفاتك مع الصديقات قبل الزفاف وخلاله

نصائح للعروس | كيفية تصرف العروس | اتيكيت تصرفات العروس

نصائح للعروس | كيفية تصرف العروس | اتيكيت تصرفات العروس

رغم التوّتر الذي يبلغ ذروته في تلك الفترة من حياتك، عليك أن تبقي متيقّظة لكيفيّة التصرّف مع كل من حولك، ومع صديقاتك على وجه التحديد، فهناك بعض الأصول التي لا يمكن تجاهلها تفرض عليك كعروس مع تحضيرات حفل الزفاف، وخلال الحفل نفسه، اكتشفي هذه الإتيكيت مع ياسمينة! 

ias

 

            نصائح ثمينة من ياسمينة  إلى كل عروس 

 

أشركي الصديقات في حفل الزفاف، خصوصاً العازبات منهنّ، وأشعريهنّ أنهّن بمثابة أخوات لك، يمكنك الإتكال عليهنّ، وتوكيل المهمات لهنّ، مما سيشعرهنّ بأهميّة المكانة التي يحتلنها في قلبك. 

 

لا داع أن تظهري فرحك وسعادتك الكبيرة أمام كل صديقة طامحة إلى الزواج، فاحتفظي بها لنفسك، حتّى لا تظن الأخيرة أنّ الأمر بمثابة مصدر إزعاج لها. 

 

         4 نصائح لتتقني إتيكيت بطاقات دعوات الزفاف

 

لا تتذّرعي بتحضيرات الزفاف، كلما قررت مجموعة صديقاتك اللقاء، إلا في الحالات الاستثنائيّة، وحاولي قدر الإمكان أن تجعليهنّ يدركن فرحتك في الجلسة، من دون أن تتلّهي بالهاتف أو الواتس آب أو الحديث عن عريسك. 

 

خلال حفل الزفاف، احرصي أن تكون طاولاتهنّ قريبة منك ومن باحة الرقص، لا أن تجعليهنّ يجلسن بعيداً، مما يشعرهنّ كأنهن غريبات عن حفلك. 

 

          تعلمي تفاصيل فن الإتيكيت على ياسمينة 

 

أطلبي منهنّ أخذ الصور معك، والرقص برفقتك، ولا مانع أن تتركي عريسك لدقائق خلال السهرة من أجل الاحتفال معهنّ. ويمكنك أيضاً الطلب من صديقتك المفضّله مشاركتك في بعض اللقطات خلال جلسة تصوير زفافك. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية