أتقني اختيار أكسسوار الشعر بحسب تسريحتك

إذا كنت من المتابعات لأحدث الصيحات العصريّة في عالم تسريحات الشعر، لا بدّ أنّك تدركين الجمال الذي تضيفه الأكسسوارات على التسريحات المتنوّعة، ولكن لإتقان الإطلالة من المفيد أن تتنبّهي أن تسريحات الشعر هي التي تحدد الأكسسوار المناسب لها، ومن نجمات هوليوود، ننقل إليك هذه النصائح!

ias

 

                  أفضل وأسوأ تسريحات الشعر بحسب شكل وجهك 

 

الرباط للشعر المفرود: وهنا نقصد الشعر المجعّد، المموّج، أو المالس، فالرباط أو "البوند" الذي يرفع غرّة شعرك إلى الخلف لا يتلاءم سوى مع هذه التسريحة، ويمكنك اختياره مصنوعاً من القماش على طريقة كايتي بيري، أو معدنياً بموضة المسامير كما حصل مع سيينا ميلير. 

 

التاج للكعكة: سواء المنخفضة أو المرتفعة، فكعكة الشعر تمنحك الإطلالة الكلاسيكيّة التي يكملّها التاج عند أعلى الرأس، ويضفي إليها قدراً من التميّز والتألّق الملوكي، تماماً كما فعلت إيمي روسوم مع التاج اللؤلؤي، أو جيما أرتيرتون التي اختارته ناعماً، وبسيطاً، متناغماً مع بساطة رفعة شعرها. 

 

                 بالصور، 5 خطوات للتألّق بكعكة الريترو المنخفضة

 

الأكسسوارات الناعمة لها أماكنها: لا تضعي هذه الأكسسوارات عشوائياً، فالتسريحات التي تناسبها محددة، ولعلّ الأجمل معها هي الشعر المفرود المقسوم إلى نصفين، لتعلوها عند الجانبين، على طريقةلانا ديل راي، أو وراء الأذن مع كعكة الـ updo  المنخفضة، كما حصل مع فريدا بنتو. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية