أتقني عمل مكياج ٢٠١٧ الساحر

أتقني عمل مكياج ٢٠١٧ الساحر

ان عمل مكياج الوجه يتطلب الفن والابتكار لكي يكون فريد من نوعه، أما من أجمل صيحات مكياج الوجه للعام2017، ظلال العيون البنية مع الايلاينر الاسود الرفيع. ان هذا اللون للظلال هو الاجمل حاليًا وعدة خبراء تجميل يعتمدونه في عملية المكياج. لذا، تعرفي مع ياسمينة اليوم على كيفية تطبيق هذا النوع من المكياج لوجهك لكي تتألقي به في سهرات 2017.

ias

حين تريدين أن تبدأي في تطبيق المكياج، تفكرين في كيفية توحيد لونه واعطائه ملمس ناعم في الوقت عينه، لذا تعتمدي الفاونديشن بلون أغمق من لون بشترك. بعد تطبيقها على الوجه بواسطة اسفنجة أو ريشة مكياج عريضة، عليك أن تمرغيها بواسطة الريشة عينها أو اسقنجة رطبة لكي تغطي كل الوجه.

ثم طبقي الكونسيلر بلون أفتح من لون بشرتك وامرغيه بطريقة الطبطبة بواسطة الاسفنجة.

في الخطوة التالية، اختاري لون ظلال عيون بني جميل من ماركة مكياج تحبينها، ثم طبقيه على الجفن المتحرك للعينين بشكل دائري وبواسطة فرشاة رفيعة. ابدأي بتطبيقه عند الزوايا الخارجية ثم ادخلي أكثر الى نصف العين تدريجيًا.

أما الآن، استخدمي الايلاينر الاسود السائل لكي تطبقيه بخط رفيع على الجفن المتحرك للعينين. ابدأي برسمه من الزوايا الخارجية للعين وصولاً الى نصفها ولا تمديه عند الزوايا.

استخدمي عريضة رفيعة جدًا، وخذي القليل من الظلال البنية لكي تضعي القليل منها بشكل أيلاينر بمحاذاة الرموش السفلية.

ثم طبقي الماسكرا التي تعتمدينها عادة بشرط أن تكون فعالة برفع الرموش وتكثيفها كما أنها تتمتع بلون الاسود الداكن.

أما للون الشفتين، اعتمدي لون الزهر الفاتح، ابدأي بتحديد الشفتين بلون الوف أو لون زهر داكن أو حتى بلون البني ثم استخدمي روج بلون الزهر الفاتح والمات على شفتيك. ولا تنسي في الخطوة الاخيرة أن تطبقي البلاشر، يمكنك أن تستخدمي اللون البرونزي لهذا المكياج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية