أجدد 3 مستحضرات لمكياج البشرة من أشهر الماركات العالمية

مكياج البشرة من أشهر الماركات العالمية

مكياج البشرة من أشهر الماركات العالمية

لا تختاري كريم الاساس عشوائيّاً، مركّزةً فقط على اللون الأنسب لإطلالتك، بل إلجأي إلى المستحضر الغنيّ بتركيبته المنعشة لبشرتك والذي يحتوي على مواد معالجة للبشرة، أي بالتركيبة المدروسة.

ias

إختاري كريم الاساس من أشهر الماركات العالمية، الموصى بها من قبل أخصّائيّ التجميل، والمعتمدة في إطلالة النجمات المثالية.

ولأنّ ياسمينة جاهزة دوماً لتخفف عنك عناء البحث عن أجدد المستحضرات في عالم التجميل والمكياج، فلا شكّ أنّك تتابعين آخر الأخبار حول جديد كلّ ماركة. إلّا أنني فكّرت بمساعدتك في استخلاص أهم وأجدد مستحضرات مكياج البشرة في مقالة واحدة، فما عليك إلّا اختيار الأنسب لك…

 

– كريم أساس Perfection Lumiere Velvet المبتك من CHANEL:

 

 

ينضمّ Perfection Lumiere Velvet إلى مجموعة Perfection Lumiere من CHANEL، ليتماهى بملمسه الخفيف مع البشرة ويمنحها نعومة طبيعيّة وسحنة متجانسة وإشراقة مخمليّة وغير لامعة.

 

         ماكياج النيون يسيطر على عيون Chanel لربيع وصيف 2014

 

ورغم أن صيغة Perfection Lumiere Velvet بسيطة، إلا أن نتائجها متكاملة، وهي تمنح البشرة التوازن الأمثل. إذ تعمل جزيئات البودرة الشفافة ذات التركيز الرقيق، والتي طوّرتها مختبرات CHANEL، على تغطية شوائب سطح البشرة  للحصول على مفعول النعومة الطبيعيّة.

ولتطبيقه من دون أي خطأ، رجّي القارورة لتختلط التركيبة، بينما تغلقين الفوهة برأس إصبعك، امزجي الكريم برأس إصبعك وبسرعة، ثمّ مدديه من منتصف الوجه باتجاه زواياه الخارجيّة.

 

– كريم اساس Terracotta Joli Teint المميز من Guerlain:

 

 

لمواجهة التعب الذي يُبهت لون البشرة، إلجأي إلى كريم اساس Terracotta Joli Teint، الذي يقوم  بمجانسة لون البشرة بلمسة خفيفة وفوريّة، ويُضيف تلك الجرعة الإضافيّة من اللون الصحيّ التي تحقّق الفرق طوال أيام السنة.

 

        ماكياج ربيعي بمستحضرات غيرلان الوردية

 

خفيف مثل نسمةٍ صيفيّة، تنساب تركيبته غير الملوسة على البشرة وتمتدّ بشكلٍ مثالي فتتحوّل إلى وشاحٍ رقيق وحريريّ. أما سرّه الآخر فيكمن في بودرته الناعمة التركيز التي تغطي بشكلٍ فوري أصغر الشوائب. فيخفّ ظهور الشوائب والتجاعيد والمسام وكأنّها لفحتها أشعة الشمس.

 

– كريم اساس Skin Illusion من Clarins بدرجة حماية من أشعة الشمس:

 

 

يعطي كريم الأساسSkin Illusion SPF10 انطباعاً ببشرة طبيعية مثالية خالية من مستحضرات التجميل تتألق بلمسة نهائية شفافة. ويتمتع هذا المستحضر بقوام لا يكاد يلحظ يغمر البشرة بالإنتعاش.

 

          مكياج ربيعي بمستحضرات Clarins

 

إنّه المستحضر الأمثل لمن ترغب ببشرة مثالية خالية من العيوب دون أن تشعر أو تظهر بأنها تضع المكياج. مناسب لجميع ألوان البشرة، من أفتحها وحتى أكثرها سمرة. إذ يتوفر الآن مع 7 درجات لونية جديدة، ليواصل قصة النجاح المذهلة لكريم أساس مدهش

وقد تميّزت مستحضرات كريم الأساس من كلارنس، والتي يتم تصميمها كمستحضرات للعناية بالبشرة، بأنها تبرز جمال البشرة وتحميها بفضل تركيبة استثنائية غنية بالمستخلصات النباتية، تتمتع بقوام مريح ونفحات عطرية خفيفة.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية