أجدد إبتكارات Chanel للعناية بالبشرة

أبدت دارChanel منذ انطلاقتها اهتماماً كبيراً بالمرأة فكان لها دور في رسم حياتها وتلبية احتياجاتها وإشباع رغباتها. ولطالما حافظت الدار على روح التميز والابتكار ذاتها التي تمتعت بها مادوموازيل Chanel.

ias

واليوم، تعيد Chanel تحديد مفهوم الجمال وقد ابتكرت نظماً فريداً للعناية بالبشرة يقدم تفسيراً جديداً لرموز Chanel وثقافتها وإرثها.

 

فأتت المستحضرات الثلاثة الأساسية لبشرة جميلة:

 

Le Jour De Chanel: كريم مركّز منشّط للعناية بالوجه، مستخلص من الياسمين لمنح الطاقة.

إنّه الخطوة الأولى في المسار اليومي للاعتناء بالجمال ويجب أن يستعمل كل صباح بعد غسل الوجه وقبل وضع مستحضر العناية بالبشرة الذي تستخدمينه.

 

La Nuit De Chanel: يضم هذا المستحضر عنصرين أساسيين يسهران على حماية البشرة عند استرخائها، يلطّف البشرة بما أنّه مستخلص من البخور؛ ويملئ البشرة بسبب احتوائه على الحامض الهيالورونيّ.

 

               عودة إلى ماكياج Chanel في أسبوع باريس عبر السنوات

 

Le Weekend De Chanel: يعيد الآثار المعاكسة التي تواجهها البشرة إلى نقطة الصفر ويعيد تركيز عمل البشرة الى احتياجاتها الأساسية: التوازن، الترطيب، والتلطيف. وتماماً كما علاج تنقية البشرة يحضرها هذا المستحضر لخوض الدورة الأسبوعية المقبلة.

يعمل على تلطيف البشرة من خلال ماء الورد المستخلص من وردة May Rose، يسمح حامض الألفا هيدروكسي بإطلاق العناية البرّاقة للبشرة.

يوضع مستحضر  Le Weekend De Chanel صباحاً ومساءً مرةً في الأسبوع بدلاً من مستحضر العناية بالبشرة اليومي. وهذا المستحضر سهل الاستعمال، عملي للغاية وفعّال جداً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية