أجدد صور لبطلي مسلسل "موسم الكرز" تؤكد علاقة الحب الحقيقي بينهما

أجدد صور لبطلي مسلسل "موسم الكرز" تؤكد حبّهما!

ليس بجديد أن تنتقل علاقة الحب على الشاشة إلى الواقع، خصوصاً في الدراما التركية، المعروفة بعدد كبير من العلاقات، أبرزها زواج فهرية إيفجان وبوارك أوزجيفيت، واليوم سنخبرك عن بطلي مسلسل "موسم الكرز" اللذين نكرا مراراً وتكراراً علاقة الحب بينهما، غير أنّ صورهما على انستغرام تدحض ذلك.

ias

في لقاء سابق، ومنذ عامين تقريباً أعلنت أوزغي غوريل أنّ ما يربطها سيركان شاي أوغلو مجرّد علاقة صداقة متينة، ولا شيء آخر، لأنّ الشائعات كثرت حولهما، بعد عرض المسلسل، ولكن اليوم وعند زيارة صفحتيهما نلاحظ أنّ الحب واضح بين الثنائي، من خلال مجموعة كبيرة من الصور ينشرانها بشكل دائم.

جمال أوزغي ووسامة سيركان وجماهيرية المسلسل على الدراما التركية ثمّ على الشاشة العربية جعلت من قصّة الحب حكاية جميلة بين النجمين الشابين، والتي بدأت عند التوصير لتتطور خلاله، وقد قال مقرّبون أنّ مع انتهاء المسلسل كان كل منهما متأكد أنّهما وجدا الحب الحقيقي، ولكنّهما فضّلا التكتّم عن الأمر. 

من خلال صور انستغرام، يتضّح أنّهما يمضيان كل عطلاتهما سوياً، والواضح أنّهما يفضلان إيطاليا، التي يزورانها غالباً.

اللقطات تظهر حباً واضحاً بينهما، من خلال احتضانهما لبعضهما في عدد كبير من الصور، وعيونهما الضاحكة دوماً. فهل هناك زواج جديد في ألأفق؟ ما علينا سوى الانتظار!!

إقرئي المزيد: صور جريئة من شهر عسل فهرية إيفجان وبوراك أوزجيفيت

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية