أجرأ صيحات الماكياج في ليلة العيد

في اليوم الأخير من 2013، أحبّت ياسمينة أن يكون ماكياجك مختلفاً، يظهر الشخصيّة الجريئة في داخلك، من دون  الخشية بأن تظهري غريبة الأطوار في ماكياجك، ولأنّ العام مليئ بهذا النوع من الصيحات، كان لا بدّ من اختيار خمس منها، لتكون مصادر إيحاء لإطلالتك ليلة العيد، فاستقبلي 2014 مع لوك أنيق، موقّع بأجرأ الصيحات: 

ias

 

ماكياج العيون الابيض: فاللون الأبيض هذا العام اخترق ساحة الأسود بكل ثقة، فكسر الجدار من أن يبقى في دائرة ضيّقة، وتوجّه ليكون لوناً أساياً يغطي كامل الجفون، بدل زاوية منها، وأكمل نحو الكحل الذي صار مثالياً لنظرة واسعة، حتّى رسا على الآيلاينر للوك عصري  يتحدّى تقاليد الماكياج الكلاسيكيّة. لهذا من المميّز جداً اعتماده في العيد. 

 

              الآيلاينر الأبيض يعود إلى صيحات ماكياج صيف 2013

 

ماكياج الشفاه القوي: لا شكّ أنّك لاحظت سيطرة التدرجات القوية على ماكياج الشفاهفي 2013، ولا مانع مطلقاً أن تتألقي ليلة العيد، بالأحمر ، أو الفوشيا، أو البنفسجي، مع الحفاظ على قواعد الماكياج التي تقضي بماكياج ناعم أو معتدل على العيون، واعرفي دوماً أنّ ثنائيّة الرموش الكثيفة والشفاه الجريئة تملك سحراً جمالياً لاحدود له. وفي سهرة العيد، تكون خياراً رائعاً. 

 

أحمر الشفاه البرتقالي: وهو لونٌ يستحق لنتكلّم عنه منفرداً، لأنّه سرق الأضواء في ماكياج الشفاه، منافساً التدرجات ومتفوقاً عليها،  ولعلّ  أحد الأسباب الجوهريّة لذلك هو ملاءمته مع صاحبات البشرة البيضاء والسمراء والحنطيّة، فمع ماكياج رأس السنة 2014 زيّني شفاهك بالبرتقالي، واكسبي إعجاب الجميع من دون استثناء.

 

              أحمر شفاه لشتاء 2013: البرتقالي لإمرأة قويّة

 

رسومات الآيلاينر الملوّن الدراماتيكيّة: اخرجي من صيحات الآيلاينر والرسومات التقليديّة نحو أخرى أكثر جنوناً وعصريّة، واستعملي الملوّن بدلاً عن الأسود، ولاتضعي الخط موازياً للجفون كما اعتدت سابقاً، بل ارفعيه قليلاً، بالرسمة التي تجدينها مميّزة، وتأكدي أنّك أكثر من سيلفت الأنظار ليلة العيد.  

 

طلاء الأظافر الرمادي: بدلاً من الأحمر والبرتقالي والفوشيا على الأظافر، كوني أكثر عصريّة في اختيارات طلاء أظافرك ليلة العيد، واختاري الرمادي الداكن. 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية