أجمل 10 فساتين من زهير مراد لصيف 2014

في كل موسم يبهرنا المصمم اللبناني زهير مراد بأجمل تصاميمه وأروع مجموعاته، فنعتقد أننا نرى أجمل أعماله على الإطلاق، إلا أنه في الموسم التالي نتساءل كيف يمكن لهذا المصمم المبدع أن يتفوّق على نفسه. ومع إسدال الستار عن كل مجموعة، نجد أنفسنا منبهرين بأجمل أعماله وتصاميمه فتتفق الآراء كلها على أنه نجح في التميّز والتفوّق على كل ما ابتكره في السابق.

ias

 

تميّزت مجموعة ربيع وصيف 2014 بأحلى الموديلات الفاخرة والرسمية التي تلائم السيدة الأنيقة والراقية التي تعشق الموضة وتهوى الألوان. إستوحى زهير مراد مجموعته هذه من ألوان الربيع المنعشة والحيوية والأزهار التي تتفتح في هذا الفصل لتزيّن الطبيعة بأحلى الألوان. وكان للأسود حصّة وفيرة ضمن هذه المجموعة خصوصاً أنه يعتبر سيّد الألوان والأناقة والأسلوب الكلاسيكي.

 

جمعت التصاميم بين أقمشة التول الناعمة والدانتيل الأنثوي الراقي والجوبير الفخم والترتر الجذاب والملفت لتقدّم لنا أروع موديلاتالفساتين الطويلةوالمتوسطة الطول التي تلائم أفخم المناسبات. فلم تقتصر المجموعة الراقية على الموديلات الطويلة بل تميّزت بأجملتصاميم الفساتين القصيرة والمتوسطة الطول ، والتي تجمع أحياناً بين الموديلين.

 

أبرز ما لفتنا في مجموعة زهير مراد هذه، هو اختياره لموديلات أحزمة معدنية ناعمة على شكل أوراق شجر صغيرة، إلتفّت حول خصر العارضات لزيّن بواسطتها أروع تصاميمه.

 

إختارت لك ياسمينة من مجموعة زهير مراد لربيع وصيف 2014، عشرة من أجمل تصاميمه وأروعها على الإطلاق، لتختاري منها ما يلائم إطلالاتك الراقية ومناسباتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية