أجمل 4 خزانات لنجمات هوليوود!

هل تحلمين بخزانة ملابس مثل خزانة نجمات هوليوود؟ اكتشفي معنا أجمل 5 خزانات في هوليوود.

ias

لكلّ من هذه النجمات، خزانة مميّزة، ادخلي معنا خزانة ماريا كاري، إيفا لونغوريا، نيكي هيلتون، كيمورا لي سيمونز وبولا عبدول واكتشفي أبرز ما تحتويه هذه الخزانات:

1- تعشق بولا عبدول الأحذية بالكعب العالي ولا تستغني عتها أبداً، فهي تفضلها عن الأحذية المسطّحة وتمتلك منها المئات إلى جانب امتلاك العديد من النظارات الشمسيّة والأحزمة التي تعتبرها سرّ تألّقها اليوميّ.

2- تمتلك نيكي هيلتون خزانة كبيرة وتعمد إلى تنظيمها دائماً بحسب اسم المصمّم، فتجمع أحذية شانيل في جهة واحذية مانولو بلاميك في جهة أخرى وكريستيان لوبوتان في مكان آخر كما تمتلك نحو 200 حقيبة، أما القطعة الأكثر تميّزاً في خزانتها فهي فستان قصير هديّة من المصمم روبيرتو كافالي بمناسبة عيدها الرابع والعشرين.

3- تحتوي خزانة إيفا لونغوريا على العديد من الفساتين الطويلة والقمصان والأحذية ولكن أبرز ما يمكن أن تجدينه في خزانة إيفا لونغوريا فهي الجينزات إذ تمتلك حوالي 50 جينز إلى جانب العديد من أحذية كريستيان لوبوتان.

4- تعشق كيمورا لي سيمونز الموضة والأزياء، الأمر الذي جعلها تضمّ غرفتين وتحولهما خزانة لملابسها وأكسسواراتها، فهي تملك 500 جينز و35 حقيبة بيركين من Hermes إلى جانب العديد من المجوهرات.
وقد صمّمت خزانتها بنقشة الحيوانات وخاصة نقشة النمر وعملت على جعلها غرفة لها إذ أضافت إليها تلفازاً وحانة صغيرة Mini Bar.

 

5- لماريا كاري ألف حذاء وهي صمّمت خزانتها برقي وأناقة حيث اعتمد لوني الأبيض والذهبي ما يعطي إيحاء أنكِ في قصرٍ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية