أجمل 4 نجمات في العالم من أصول عربية...تعرفي اليهن

أجمل 4 نجمات في العالم من أصول عربية...تعرفي عليهن

صحيح أن الجمال نسبي وأن كل عين تراه بحسب نظرتها اليه، لكن في بعض الأحيان تجتمع جميع الآراء حول رأي واحد لا يمكن غضّ النظر عنه، فبعض النجمات العالميات مثلاً يسرقن الأضواء بطريقة أسطورية ومن دون اتخاذ الإذن في ذلك. وبما أن للعالم العربي حصة جمالية كبيرة ، ما رأيك إذاً أن تتعرفي مع ياسمينة بالصور على أجمل 4 نجمات في العالم من أصول عربية، اكتشفي شكلهن ومهنتهن واستوحي منهن سرّ التألق والإشراق الدائم.

ias

ريما فقيه

حازت ريما فقيه على لقب ملكة جمال الولايات المتحدة لعام 2013، هي من أصول لبنانية، وقد اشتهرت بجمالها المميز الذي لا يخلو أبداً من التكاوين العربية الواضحة. فهي من صاحبات البشرة السمراء النقية، والعيون السوداء الجذابة الغنية بالرّموش، والشفاه الكبيرة والواسعة التي تسلط الضوء على صفّة أسنان بيضاء مثالية. يُذكر أن ريما عادت وتزوجت من رجل أعمال لبناني.

سلمى حايك

أجمل 4 نجمات في العالم من أصول عربية...تعرفي عليهن

ممثلة مكسيكية دخلت العالم الهوليوودي من بابه العريض بفضل أدائها المميز في التمثيل وجاذبية جمالها الذي يخطف الأنفاس. سلمى حايك من أصول لبناية، وتتمتع فعلاً بتكاوين مميزة تعكس الطابع العربي، لاسيما من ناحية جاذبية سواد العيون وسمار البشرة النقية.

جيجي حديد

أجمل 4 نجمات في العالم من أصول عربية...تعرفي عليهن

هذا الجمال الساحر، لديه أصول عربية. تعتبر جيجي حديد من أشهر عارضات الأزياء في العالم، فقد أصبحت في الآونة الأخيرة رمزاً للجمال والأناقة العصرية تقتدي به شابات العالم أجمع. جيجي حديد من أم هولندية وأب فلسطيني، صحيح أنها تتمتع بتكاوين أجنية ساحرة الى أن جمالها لا يخلو من عيونها العربية المذبوحة وشفاهها الكبيرة.

شاكيرا

أجمل 4 نجمات في العالم من أصول عربية...تعرفي عليهن

مغنية عالمية من أصول لبنانية، إشتهرت بصوتها الجميل وبموهبتها المميزة جداً في الرّقص الشرقي. وكيف لا يكون هذا وهي من أصول عربية؟! تُعرف شاكيرابجمالها الساحر فهي من صاحبات البشرة البيضاء والتكاوين البارزة والجذابة. يُذكر أن شاكيرا تزوجت من لاعب كرة قدم نادي برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه ولديها طفلان منه.

إقرأي المزيد: عمليات تجميل كانت ضرورية للنجمات…والصور تؤكد ذلك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية