أجمل 5 ألوان لأحمر الشفاه في صيف 2013

صحيح أنّ ألوان أحمر الشفاه تُنسّق بحسب لون البشرة، إلاّ أنّ موضة صيف 2013 لا تقتصر على لون واحد بل تتخطّاه لتطال كلّ ألوان البشرة. إنّ موضة ألوان أحمر الشفاه في صيف 2013 منوّعة وملفتة، ندركها جيّدًا من خلال إطلالات آن هاثاواي إذ اعتمدتها جميعها بسبب بشرتها البيضاء التي تليق بها الألوان.

ias

 

أحمر الشفاه النيود، يساهم بإبراز إطلالتك الجذابة والملفتة لأنّه من الألوان الأنيقة والطبيعية في نفس الوقت. إعتمدي ألوان النيود في النهار وفي الليل واختاريه هذا الموسم بلمعة مميّزة، كما أنه متوفّر بدرجات ألوان مختلفة ليطال ألوان بشرتك، أكنت بيضاء أو سمراء.

 

أمّا أحمر الشفاه الفوشيا، فلا يليق إلاّ بالبشرة البيضاء لأنّه يتطلّب إطلالة عصرية ولوك أوروبي، إعتمدي أحمر الشفاه الفوشيا مع الماكياج الفرنسي الناعم (بالصور، مكياج فرنسي ناعم للسهرات). أنصحك أن تحددي شفاهك بقلم تحديد الشفاه البيج قبل تطبيق أحمر الشفاه الفوشيا منعًا لأي تشويه.

ولا تتأخّري في اختيار أحمر الشفاه الوردي! يعكس هذا اللون أنوثتك ويليق بشفاهك الكبيرة وحتى الرفيعة. يليق هذا اللون مع الماكياج الوردي (إليك بالصور، الماكياج الوردي الجذاب) أو حتى لمجرد تطبيق خط رفيع للآي لاينر الأسود.

 

أمّا فيما خصّ الألوان الدافئة والتي لا تزال رائجة حتى في الصيف، فإلجأي في مناسباتك إلى أحمر الشفاه العنابي الأنيق وأحمر الشفاه البني الخفيف. إنّها ألوان دافئة ولكنها رائجة في صيف 2013 فلا تترددي في تطبيقها إذا كانت تليق بك.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية