أجمل 5 تصاميم أزياء طوني يعقوب إختارتها النجمات العربيات!

من الأسماء اللبنانية التي لمعت وبرزت في مجال تصميم الأزياء، المصمم الشاب طوني يعقوبالذي تمكّن في فترة قصيرة من الوصول إلى مستوى أنيق ورفيع من التصاميم حتى بتنا اليوم نرى أهم النجمات يتألقن بتصاميمه الملفتة على خشبات المسرح والسجادة الحمراء وفي المناسبات الرسمية الفخمة.

ias

 

تميّزت مجموعات تصاميم طوني يعقوب بالأزياء الملفتة والقصّات الجريئة التي غالباً ما تكون مزيّنة بالترتر الملفت والأحجار الكريمة الفخمة، مما جعله عنواناً لكل امرأة تبحث عن التميّز في أسلوب فستانها وترغب أن تتألق بتصاميم ملفتة.

 

وعلى الرغم من أن اسم طوني يعقوب ارتبط بشكلٍ وثيق باسم النجمة الإماراتية أحلام، إلا أننا رأينا تصاميمه ترافق إطلالات العديد من النجمات الأخريات أيضاً.

 

هيفاء وهبي تختار فستاناً منفوشاً: لطالما تميّزت إطلالات هيفاء وهبيبالأسلوب الجريء والجذاب الملفت الذي تواكب من خلاله آخر صيحات الموضة. إختارت هيفاء في إحدى إطلالاتها فستاناً أسود منفوشاً بقصّة سندريلا وله فتحة طويلة عند الساق وأحجار كبيرة لمّاعة ملفتة للأنظار.

 

تعاون مستمر بين النجمة أحلام وطوني يعقوب: يرافق المصمم اللبناني النجمة أحلام في معظم إطلالاتها خصوصاً أن أسلوب تصاميمه الملفتة يتماشى مع ستايل أحلام القوي والفخم وحبّها للترتر والأحجار الكريمة اللماعة البرّاقة.

 

نانسي تختار تصميماً أنثوياً ناعماً يلائم أسلوبها: يتميّز أسلوب النجمة اللبنانية نانسي عجرم بالبساطة والتصاميم الناعمة والأنثوية. إختارت نانسي من مجموعة طوني يعقوب فستاناً باللون الزهري الفاتح بقصّة القلب عند الصدر والشيفون الناعم الذي ينسدل باناقة.

 

نجوى كرم تختار فستان بقصّة الحورية: من مجموعة طوني يعقوب، إختارت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم فستاناً بقصّة الحورية أي الضيقة من الأعلى والتي تصبح واسعة عند الرجلين لتتألق بها في إحدى حفلاتها الغنائية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية