أجمل 5 طرق لارتداء بناطيل الفيزون هذا الصيف!

تعتبر بناطيل الفيزون أو الليغينغ، من القطع التي باتت أساسيةً في خزانة كل امرأة لتواكبها في كافة إطلالاتها الكاجوال والشيك. فبعد أن عادت هذه القطعة الأساسية لتجتاح خزانتك، إخترنا لك 5 إطلالات وطرق لارتداء بنطلون الفيزون هذا الصيف.

ias

 

إختاري بناطيل الفيزون بموديلات وأساليب مختلفة تتماشى مع كافة إطلالاتك ومناسباتك الكاجوال لتحافظي بذلك على إطلالة مواكبة للموضة وأنيقة بامتياز.

 

بناطيل الفيزون المطبّعة بالأزهار: تعتبر الأقمشة المطبّعة بالأزهار منصيحات الموضةالتي لا تزال مستمرّة هذا الصيف بعد أن هيمنت على العديد من الأزياء العام الفائت. إختاري لهذا الصيف الفيزون المطبّع بالأزهار ونسّقيه مع بلايز الجينز الرائجة ايضاً هذا الموسم.

 

بناطيل الفيزون الميتاليكية: على الرغم من أن الألوان الميتاليكية غالباً ما تناسب إطلالاتك المسائية والسهرات، إلا اننا ننصحك باعتماد الليغينغ الميتاليكي هذا الصيف في إطلالاتك اليومية الكاجوال. نسّقي هذا الليغينغ مع البلايز الطويلة بالألوان الأساسية واختاريها مطبّعة أو بالقصّة الواسعة الفضفاضة.

 

بناطيل الفيزون بنقشة الـ Tribal: لا تزال موضة الأقمشة المطبّعة بالنقشات القبائلية مستمرّة هذا الصيف، لذلك ننصحك باختيار بناطيل الفيزون المطبّعة بهذه النقشات وتنسيقها مع البلايز الناعمة والكاجوال. لتكتمل إطلالتك المواكبة للموضة، إعتمدي مع هذه الإطلالة قميض الجينز واتركي أزراره مفتوحةً.

 

بناطيل الترتر: نعلم أن القطع المصنوعة من الترتر هي الأجمل للسهرات والمناسبات الرسمية! لذلك ننصحك باختيار بناطيل الفيزون المصنوعة من الترتر وتنسيقها مع البلايز الرسمية بأحد الألوان الأساسية لتتألقي بإطلالة ملفتة وجذابة في سهراتك هذا الصيف.

 

بناطيل الفيزون الملوّنة: واكبي موضة ألوان 2014واختاري بناطيل الليغينغ بألوان الباستيل الناعمة. نسّقي مع هذه البناطيل موديلات البلايز الطويلة والملوّنة أيضاً لتعتمدي بذلك موضة الـ Color Blocks.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية