أجمل 5 فساتين نانسي عجرم على انستقرام

تتميّز الفنانة اللبنانيةنانسي عجرم بلوك أنيق وكيوت في كل حفلاتها. ولطالما لفتت الأنظار باختيارها لفساتينها الجميلة كونها تتمتّع بذوق رفيع وراقٍ. لكي تأخذي فكرة سريعة عن أسلوب نانسي الأنيق، جمعنا لك من موقع انستقرام أجمل 5 فساتين ارتدتها الفنانة في المناسبات أو في حفلاتها.

ias

نانسي تنصع بياضاً بفستانها الأبيض

تألّقت نانسي عجرم بفستانٍ طويل باللون الأبيض ولفتت الأنظار بإطلالتها المشرقة والنّاصعة. تميّز الفستان بتصميمه عند الخصر وقصّته عند الصدر، إلّا أن قماش الفستان الرّفيع يجسّد أناقة نانسي ورقيّها بكل ما للكلمة من معنى.

الأناقة تنبع من فستان نانسي الأسود

أحيت نانسي عجرم إحدى حفلاتها بفستانٍ أسود ساحر وأنيق. يكمن جمال هذا الفستان بتنوّع قماشه، غير أن تصميمه وقصّته برزا جمال قوام نانسي. فهو عاري الكتفين وضيّق عند الخصر وواسع من تحت مع فتحة جانبية.

نانسي تنبض رونقاً مع الأحمر

ارتدت نانسي عجرم فستاناً أحمر مثيراً إلى إحدى حفلاتها، وأشعلت القلوب بإطلالتها الأنيقة والجذّابة. تميّز فستانها بقماش الشيفون الرّاقي وبقصّته الرّائعة عند الصدر، ما جعل نانسي تنبض رونقاً بإطلالة لا مثيل لها.

نانسي كيوت بفستان أسود قصير

أطلّت نانسي عجرم بفستانٍ قصير باللون الأسود لتسحر الجميع بإطلالة ناعمة تسودها الحيوية. اختارت نانسي هذا الفستان بتصميمه الضيّف عند الخصر والواسع تحته ليمنحها إطلالة الأميرات الصغيرات الكيوت. وقد أضفى الحزام الفضّي البرّاق على خصرها سحراً مثاليّاً على الفستان لتظهر نانسي بلوك ملفت وأنيق.

نانسي جميلة بفستان الكلوش

تألّقت نانسي عجرم في إحدى حفلاتها بفستان كلوش قصير من قماش الدّانتيل. بدت نانسي رائعة الجمال بهذا الفستان النّاعم والأنيق، فهذا التصميم للفستان يليق بنانسي كثيراً ويبرز جمالها النّاعم وأسلوبها الرّقيق. يتّصف هذا الفستان بالأنوثة والرّقة التي تتمتّع بهما نانسي، غير أن قماش الدانتيل يزيد من أناقة الفستان ورقيّه ليمنح نانسي أبهى إطلالة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية