أجمل 5 موديلات تسريحات انستقرام

يحتاج الشعر إلى العناية اليومية وتسريحة مميزة لأنه يؤثر على مظهرك الخارجي. لذلك، اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلاتتسريحات شعرتناسب جميع الأذواق. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهك للحصول على إطلالة راقية ومميزة في جميع المناسبات.

ias

تسريحة الكعكة الكلاسيكية الملفتة

إذا كنت تحبين التسريحات المرفوعة والناعمة، اختاري تسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء التي تبرز جمال وجهك. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق ولا تتطلب الكثير من الوقت ويمكنك اعتمادها في إطلالاتك اليومية والمناسبات.

تسريحة النصف الرفعة مع الغرة

لإطلالاتك اليومية والكاجوال، ننصحك باعتماد تسريحة النصف الرفعة مع خصلات الشعر الأمامية المرفوعة إلى الوراء والغرة الجانبية التي تمنحك لوك ملفت ومميز. أضيفي لمسة أنثوية ناعمة إلى إطلالاتك وزيّني شعرك بأكسسوار ملفت لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسريحة الكعكة الجانبية مع الأكسسوار

إذا كنت تبحثين عن تسريحة راقية وفخمة للسهرات والمناسبات، ننصحك باعتماد تسريحة الكعكة المنخفضة الجانبية مع الغرة المالسة والأكسسوار الناعم الذي يضفي لمسة جميلة على إطلالتك. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل وتضمن لك إطلالة ساحرة ومميزة.

تسريحة الرفعة الناعمة للمناسبات

إذا كنت تحبينالتسريحات المرفوعة، اختاري هذه التسريحة المميزة مع الرفعة الجانبية التي تجمع بين الرقة والجمال. تتميز هذه التسريحة بالغرة الجانبية التي تظهر جمال وجهك وتمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة في السهرات الفخمة والمناسبات.

تسريحة ذيل الحصان الجانبية

ابتعدي عن تسريحات ذيل الحصان التقليدية واعتمدي تسريحة ذيل الحصان الجانبية مع خصلات الشعر المموجة والشعر المفروق إلى النصف. يمكنك اعتماد هذه التسريحة في إطلالاتك اليومية والمناسبات للحصول على لوك ملفت.

[![](https://www.yasmina.com/sites/default/files/images/2015/02/16/200580-1424081959.jpg)](/مواضيع/موضوع/صبغات-الشعر?ref=beautysection_haircolorationpush)

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية