أجمل 5 وجهات سياحية لهذا الخريف

أجمل 5 وجهات سياحية لهذا الخريف

أجمل 5 وجهات سياحية لهذا الخريف

ترغبين في السفر هذا الخريف، ولكنّك حائرة بشأن الوجهة المناسبة لمثل هذا الوقت من السنة؟! ما رأيك إذاً في إلقاء نظرة على الأماكن السياحية التي نستعرضها في ما يلي لعلّك تختارين من بينها الوجهة الأنسب لك.

ias

اليونان

اليونان
اليونان

مما لا شكّ فيه أنّ السفر إلى اليونان هو متعة في جميع أوقات السنة، ولكن يُعتبر شهر أكتوبر أفضل وقت لزيارة الجزر اليونانية مثل سانتوريني، ميكونوس، كورفو، وكيفالونيا حيث يكون الطقس دافئاً والحشود أقل ازدحاماً.

من الهايكنج وسط المناظر الطبيعية الخلابة إلى الاستجمام والاسترخاء تحت أشعة الشمس الدافئة، هناك ستشعرين وكأنّ الصيف لم ينتهِ!

فرنسا

فرنسا
فرنسا

من قال أنّ الخريف في فرنسا يقلّ جمالاً عن غيره من مواسم السنة؟!بالإضافة إلى المعالم التراثية والثقافية، وتجربة التسوّق الفريدة والمميزة، أنت على موعدٍ هذا الموسم مع مجموعةٍ من الأحداث والنشاطات التي قد تثير اهتمامك، ومن أبرزها نذكر: مهرجان الخريف (من 10 سبتمبر إلى 31 ديسمبر 2019)، ومعرض الشوكولاتة (من 29 أكتوبر إلى 3 نوفمبر 2019)، والمعرض الدولي للفن المعاصر(من 17 إلى 20 أكتوبر 2019).

إسبانيا

إسبانيا
إسبانيا

إذا تسنّت لك الفرصة لزيارة إسبانيا هذا الخريف، فاعلمي أنّك من أكثر الأشخاص حظاً في العالم. هناك، الخيارات لا تنتهي!

بدءاً من مهرجان الجاز في برشلونة، مروراً بمهرجان إشبيلية للغيتار وغيرها من الأحداث والاحتفالات، ستتمنّين ولو باستطاعتك تمضية الموسم بأكمله في إسبانيا.

البيرو

البيرو
البيرو

سواء كنت تبحثين عن المناظر الطبيعية الخلابة أو عن المغامرات المميزة والفريدة من نوعها، ستجدين في البيرو ملاذك الأمثل. هناك، لن تتسنى لك الفرصة لمشاهدة ماتشو بيتشو فحسب، إنّما ستخوضين أيضاً تجارب مختلفة مثل تذوّق أشهى مأكولات المطبخ البيروفي، والمشاركة في صنع الحرف اليدوية، والذهاب في جولةٍ مائية إلى بحيرة تيتيكاكا!

هولندا

هولندا
هولندا

أمّا السياحة في هولندا فلها نكهتها الخاصة في موسم الخريف. من التنزّه في الحدائق الساحرة إلى الاستجمام في المنتجعات الفاخرة والتسوّق في المراكز التجارية الكبرى، تقدّم لك المدن الهولندية ملاذاً يصعب مقاومته خلال هذا الموسم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية