أجمل 6 مسكات عروس لعرس مثالي

تألّقي في حفل زفافك مع أروع باقات للعروس. تلعب باقة الورد دوراً مهمّاً في الأعراس كما أنّها عنصر أساسي ومهم لإتمام إطلالة العروس المثالية.  إن كنت محتارة من حيث ألوان المسكة وأسلوبها، تصفّحي هذه الصور لأجمل الباقات للعرائس لتستوحي منها [بعض الأفكار ليوم فرحك]().

ias

 

الأصفر والبنفسجي لسعادة أبدية

غيّري عن اللون الأبيض التّقليدي واختاري مسكة عروس بورود ملونة لإطلالة مشرقة ومفعمة بالحيوية. إن اللّون البنفسجي هو من أكثر الألوان الرّائجة مؤخراً وأصبح يستخدم لمسكات الأعراس أكثر فأكثر. يرمز هذا اللّون إلى النّجاح والإزدهار، في حين أن اللّون الأصفر يضفي على الباقة إشراقاً وجمالاً وهو يرمز إلى الفرح والسّعادة. اجمعي البنفسجي والأصفر في باقة زفاقك وابدأي حياةً جديدة يملؤها الفرح والنّجاح.

 

باقة باللون الأزرق لعروس مثالية

اختاري مسكة باللون الأزرق لتتألّقي جمالاً ورقّة في عرسك. يخلق اللون الأزرق جوّاً من السلام والطمأنينة، جرّبي باقة بهذا اللون لتظهري بإطلالة منعشة وناعمة. يرمز اللون الأزرق إلى الإخلاص والثقة والتضامن، وهو خيارك الأمثل لعرس فريد.

 

أطلّي بنعومة مع مسكة باللون الزهري

إليك هذه الباقة للزّفاف باللون الزهري الخفيف والنّاعم. هذا اللون هو خيارك الأفضل إن كنت تبحثين عن إطلالة ناعمة وأنيقة في عرسك. اختاري هذه المسكة لإطلالة أكثر شباباً يسودها الفرح واذهلي من حولك برقّتك وجمالك.

 

تألقّي في عرسك مع الباقة البيضاء العظيمة

نقدّم لك هذه الباقة الكبيرة والرّائعة باللون الأبيض الكلاسيكي والأنيق. إن كنت تبحثين عن إطلالة تقليدية وراقية إلجئي إلى المسكة البيضاء الجميلة فلا شيء يضاهي قيمتها. فالأبيض يجسّد البراءة والجمال والرّقي. واختاري أن تكون كبيرة كالتي في الصورة لتلفتي أنظار الكل بإطلالة ملكة.

 

عبّري عن حبّك الكبير بالورد الأحمر

يمثّل اللون الأحمر الحب الأبدي والشغف. جرّبي مسكة باللونين الأبيض والأحمر لإطلالة يملؤها الحب والجمال. يضفي اللون الأحمر على باقة زفافك رونقاً فريداً وحيوية. لاتتردّدي في إدخال هذا اللّون لأنّه سيزيد من قوّتك ونشاطك.

 

باقة من الزنبق لحب شغوف

اختاري أزهار الزنبق لباقة زفاف أنيقة. يمثّل الزنبق الحب الحقيقي والصادق، كما أنّه من أكثر الأزهار طلباً وجمالاً. جرّبي الزنبق الأبيض فهو الأجمل والأنقى ويمنحك أروع إطلالة. إن كنت تبحثين عن مظهر كلاسيكي وناعم اختاري هذه الباقة لأناقة تجذب الأنظار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية