أجمل 7 أكسسوارات وملابس لليوم الوطني الاماراتي

إحتفلي باليوم الوطني الاماراتي على طريقتك الخاصة وبأسلوب ملفت يعبّر عن حبّك لوطنك في هذا اليوم المميّز. واكبي الإحتفالات التي تسود البلاد ولوّني إطلالتك بألوان علم الإمارات العربية المتحدة لتطلّي في هذا اليوم بلوك ملفت. فيمكنك أن تنسّقي بين أحلى الأكسسوارات والعبايات والفساتين لتطلّي بلوك وطنيّ بامتياز بينما تحتفل بلادك بذكرى الإتحاد.

ias

 

إكتشفي في ما يلي أجمل الأكسسوارات والملابس التي يمكنك اعتمادها للوك ملفت بألوان علم الإمارات:

 

إختاري عباية الملوّنة بعلم الإمارات

 

تميّزي بلوك ملفت وفريد يعبّر عن حبك لوطنك الحبيب الإمارات من خلال اعتماد عباية  بألوان علم الإمارات. تتميّز هذه العباية بأسلوبها الملفت والعملي المفعم بالألوان الحيوية.

 

إعتمدي أجمل البلايز والتي شيرتات المزيّنة بألوان العلم

 

مع اقتراب العيد الوطني تبدأ العديد من المحال التجارية ببيع العديد من البلايز التي تحمل شعار البلاد أو شعار الوحدة أو علم الإمارات. فلم لا تختارين أحداها وتعتمدينها في هذا اليوم الوطني.

 

زيّني إطلالتك أينما كنت ببروش أو مشبك علم الإمارات

 

أما إن كنت تفضلين اعتماد أزيائك المعتادة في هذا اليوم ولكنك ترغبين بالتعبير عن حبك لوطنك الإمارات بطريقة مميزة ومشاركة فرحة هذا العيد مع الجميع، فإليك هذا البروش أو المشبك الذي بإمكانك شبكه بقميصك أو عبايتك للوك ناعم في هذا اليوم.

 

إعتمدي هذا الكلتش الناعم المزيّن بالعلم

 

أما إن كنت تحبين الأسلوب العصري الملفت فننصحك باختيار هذا الكلتشالبليكسي المزيّن بعلم الإمارات واعتماده في أجمل إطلالاتك.

 

تألقي بأجمل الفساتين باللون الأخضر، الأحمر، الأبيض والأسود

 

إختاري لليوم الوطني الإماراتي أجمل موديلات الفساتين التي تحمل ألوان علم البلاد. بإمكانك اختيارها على شكل العلم أو مزيّنة بألوانه لتعبّري بذلك عن حبك لوطنك الإمارات.

 

إعتمدي كلتش حصري على شكل علم الإمارات

 

تقدّم لك ماركة Sarah’s Bag المتوفرة علىموقع Mooda.com مجموعة حصرية من الكلتشات المزيّنة بألوان علم البلاد. فيمكنك أن تختاري كلتش الإمارات لتتميّزي بحقيبة فريدة صنعت خصيصاً لك وحدك.

 

إختاري الأكسسواراتالملفتة بألوان العلم

 

من مجموعة Jojobaالحصرية المتوفرة على موقع التسوق الإلكتروني Mooda.com، إختاري هذا العقد الميتاليكي الملفت المزيّن بشرائط بألوان علم الإمارات لتواكبي الموضة في هذا اليوم الوطني.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية